الداخلية اليوم

فهد السميح/ متابعات
وزارة الداخلية تقيم معرضًا متنقلًا للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة والمواطنين والمقيمين والزوار، خلال الفترة من ١٢ حتى ١٦ رمضان ١٤٤٥هـ، وذلك في مجمع “النور مول” بمنطقة المدينة المنورة.

خدمة “فرجت” التي أطلقتها وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للسجون، تواصل حملتها للعام السادس لمساعدة المحكومين في قضايا مالية غير جنائية بالتعاون مع وزارة العدل من خلال منصتي ” أبشر” و “إحسان”.

ضبط (٢١١٥١) مخالفاً في الحملة الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف” وذلك خلال الفترة من ٤ حتى ١٠ / ٩ / ١٤٤٥هـ.

الإدارة العامة للمرور تقدم جميع خيارات طلب استبدال لوحات المركبات للمستفيدين عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”، دون الحاجة إلى مراجعة مقار المرور، وإمكانية استبدال لوحات المركبات للأفراد عبر “أبشر أفراد”، وللشركات عبر “أبشر أعمال”، وذلك من خلال حساب مالك المركبة بعد التحقّق من المتطلبات النظامية.

حرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير يحبط تهريب (77) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.

حرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان يحبط تهريب (18880) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

تلقى المركز الوطني للعمليات الأمنية يوم الجمعة 2024/03/22م (83,315) مكالمة، بمعدل (58) اتصالاً في الدقيقة.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقبض على مقيم من الجنسية اليمنية في محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة لترويجه نبات القات المخدر.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقبض على مواطن بمنطقة عسير لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقبض على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة، وذلك في مجمع النور مول بمنطقة المدينة المنورة.

المديرية العامة للسجون، تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة، وذلك في مجمع النور مول بمنطقة المدينة المنورة.

المديرية العامة للدفاع المدني، تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة، وذلك في مجمع النور مول بمنطقة المدينة المنورة.

القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف تقبض على شخص لسرقته مركبة في وضع التشغيل من محطة وقود.

شرطة منطقة الجوف تقبض على شخصين لإتلافهما جهاز رصد آلي في محافظة طبرجل وسرقة محتوياته.

الدفاع المدني‬⁩ بالرياض يباشر حادث تسرب غاز من محبس خزان منزل بحي الفلاح، تم تنفيذ الجانب الوقائي، ولا إصابات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبة (لواء)

الدمام – فتحيه عبدالله قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.