جمعية أبنائنا الخيرية تقيم برنامج ( لست وحيدا ) تزامنا مع اليوم العربي لليتيم

عبد العزيز عطية العنزي ـ المدينة المنورة

في جو عامر بالروحانية والإيمان وتحت إشراف رئيسة المجلس د /ثريا الزهراني والمديرة المكلفة ا / فوزية الحجيلي أقامت جمعية أبنائنا الخيرية برنامجها ( لست وحيدا ) والمتزامن مع اليوم العربي لليتيم .

وقد تضمن البرنامج فطور جماعي لهذه الفئة الغالية علينا من الأبناء برفقة بعض الأهالي والفرق التطوعية وفريق عمل الجمعية وبرعاية كلا من شركة البيك ومطاعم هرفي وجمعية ضيافة المدينة ومن الأسرالمنتجة / أم خالد.

وبعد آداء صلاة المغرب من الجميع وعلى أنغام الأناشيد الرمضانية والإسلامية أقيمت العديد من الألعاب المسلية والمسابقات والمقابلات والأركان الإبداعية / الرسم ، التشكيل ، الحكواتي التي ادخلت السرور والبهجة في نفوس أبنائنا تم توزيع العديد من الهدايا المتنوعة .

وقد أثنى جميع الحاضرات من الأمهات و الأستاذة / هدى الحربي من مركز التنمية الاجتماعية والأستاذة / مريم المحمدي من إدارة التعليم والأستاذة / نهى جبر من مجلس الإدارة والأستاذة / عواطف مكي من الجمعية العمومية على هذه الجهود المتميزة لشعورهن بسعادة وفرح ومتعة الأبناء أثناء تنفيد البرنامج بارك الله في جهود الجميع وجزاهم خير الجزاء على هذا التوجه نحو هذه الفئة الغالية من أبنائنا الأيتام في هذا اليوم .والشكر موصول لإدارة مركز حي الأزهري لجميل الاستضافة والتعاون.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.