محافظ بيش يشارك الصائمين إفطارهم بجمعية الدعوة ببيش

بيش – إبراهيم النعمي

شارك محافظ بيش الأستاذ عماش بن فهد الشكره مساء أمس الصائمين إفطارهم الجماعي و حفل جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش السنوي في مشروع إفطار صائم ١٤ وتكريم الداعمين للمشروع، وذلك بمقر المشروع بالمحافظة.
و حضر حفل الإفطار وتكريم الداعمين للمشروع مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بجازان الشيخ اسامة مدخلي وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية بمحافظة بيش ورجال الاعمال والداعمين .


فيما أعرب مدير المشروع الاستاذ حسين مريع عن شكره لمحافظ بيش على تشريفه ورعايته لمشروع افطار صائم بمحافظة بيش ولجميع الداعمين الذين ساهموا في هذا المشروع .
موكدا إلى أن مشروع إفطار صائم ١٤ يقوم يوميا على إفطار أكثر من ألفين وخمسمائة ( ٢٥٠٠ ) وجبه صائم بين الجاليات والمسافرين عبر الطريق والمارة موزعة كالتالي ألف وخمسمائة (١٥٠٠ ) وجبة صائم على المسافرين والمارة بالطريق العام وألف (١٠٠٠) وجبة صائم ساخنة داخل المخيم خاصة بالجاليات المختلفة التي تعمل في الشركات العاملة بمحافظة بيش ، وبفضل من الله اسلم أكثر من سته أشخاص من جنسيات متنوعة لهذا العام.

وذكر المريع بأن بعض الأشخاص من الجنسيات المختلفة دخلوا الاسلام من منظر توزيع وجبات الإفطار على المسافرين و الجاليات في المخيم ومنظر الإفطار الجماعي .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.