برعاية أمير منطقة الجوف.. الأمير متعب بن مشعل يُكرّم الفائزين بمسابقة أمير منطقة الجوف وحرمه الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وتجويده

عبد العزيز عطية العنزي ـ الجوف

برعاية صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ونيابة عن سموّه، كرّم صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، الفائزين بمسابقة أمير منطقة الجوف وحرمه، الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين والبنات، في دورتها الثانية لعام ١٤٤٥ هـ على مستوى منطقة الجوف.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الهشال شكر فيها سموّ أمير المنطقة على رعايته ودعمه وتشجيعه حفظة كتاب الله، ودعمه المستمر للجمعية في مسيرتها القرآنية، سائلًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه الكريم.
عقب ذلك شاهد سموّ نائب أمير منطقة الجوف، والحضور عرضاً مرئيّاً حول الدورة الثّانية من المسابقة، ثمّ كرّم سمو الأمير متعب بن مشعل الطلاب الفائزين، وعددهم ١١ من البنين و٧ من البنات.

ونوه سموّ نائب أمير المنطقة بما توليه القيادة الرّشيدة -أيدها الله- من عناية ورعاية بالقرآن الكريم وحفظة كتابه، مشيداً بالمسابقة، وبما حققه المشاركون من مستويات متقدّمة فيها، سائلاً الله تعالى لهم التّوفيق في مسيرتهم المستقبلية وتقديم العطاء وخدمة البلاد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفرالباطن يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية 2030 خلال 8 أعوام.

حفر الباطن – مريم المقبل رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.