تزامنا مع “يوم زايد للعمل الانساني” .. مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تنفذ مشروع إفطار صائم في الأردن

عمان _ بسام العريان

أشرفت سفارة الإمارات العربية المتحدة بعمّان على تنفيذ مشروع إفطار صائم للاسر العفيفة والايتام واللاجئين في العاصمة عمّان والعديد من المحافظات. والمقدم من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية وبدعم من الشيخ راشد بن محمد بن حمد الشرقي.

وقد شارك المستشار حمد المطروشي القائم بالأعمال وعدد من موظفي السفارة يوم الجمعة بالافطار الجماعي الذي جري تنظيمه في عمّان لآلاف الصائمين من الأسر العفيفة بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني، وبحضور عدد من المسؤليين في الهلال الأحمر الأردني ووجهاء المنطقة.

واكد المستشار حمد المطروشي في كلمته أن مشرع إفطار صائم الذي تقدمه مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية في الأردن وبدعم من الشيخ راشد بن محمد بن حمد الشرقي، يأتي تزامناً مع يوم «زايد للعمل الإنساني» الذي يصادف التاسع عشر من رمضان و يأتي تخليداً لذكرى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والذي يشمل توزيع الآلاف من وجبات إفطار صائم خلال الشهر الفضيل في مختلف انحاء المملكة.

وجاءت هذه المبادرة بهدف تعزيز الروابط الإنسانية، وترسيخ ثقافة التعاون والعمل التطوعي، خاصة في هذا اليوم الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات، باعتباره محطة هامة لترسيخ قيم العطاء ومساعدة المحتاج التي كان يدعو لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في نفوس الأجيال الجديدة.

كما تنفذ مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية خلال شهر رمضان الفضيل مشروع توزيع آلاف الطرود الغذائية على الأسر العفيفة واللاجئين في العديد من المناطق والمحافظات في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سفير مملكة البحرين المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يقوم بزيارة مجاملة إلى سعادة السفير الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر الشقيقة

عمان _ بسام العريان قام سعادة السفير الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.