أسطورة الهايكنج الكابتن محمد السنوسي يقود فريق هايكنج دار الهجرة للتميز

روافد ـ إدارة التحرير

كرمت اللجنة المنظمة لمبادرة طيبون بالمدينة قائد فريق هايكنج دار الهجرة بدرع تذكاري تقديرا لجهوده في العمل التطوعي للمجتمع المديني للفترة المنصرمة من 2023_ 2024م
يذكر أن نادي هايكنج دار الهجرة بالمدينة المنورة بقيادة الكابتن محمد سنوسي هوساوي ،يقوم بتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالهايكنج و المشي لمسافات طويلة خارج النطاق العمراني داخل المجتمع المدينى خلال العام المنصرم من أجل أن يصبح المشي والهايكنج نمط حياة يجمع بين الرياضة والسياحة والتعايش مع الطبيعة ليس مقصورا على الهايكر فقط  بل أسلوب ونمط حياة  لدي جميع أبناء المجتمع المدينى

الجدير بالذكر أن قائد الفريق الكابتن محمد سنوسي هوساوي حاصل على بكالريوس تربية بدنية وصحية ،مرشد هايكنج معتمد ، ومدرب لاتترك أثر لدى منظمة لاتترك أثر.

وقد عبر قائد فريق هايكنج دار الهجرة الكابتن محمد سنوسي هوساوي عن سعادته بهذا التكريم ،  وقال إن كل مانقوم به هو نشر ثقافة المشي والهايكنج ، وهذا النشاط يواكب رؤية 2030 .

وأضاف إن جزء من اهتمام وتأسيس الفريق هو نشر هذه الثقافة بين أفراد المجتمع ، وحتى يعرف المجتمع أن الصحة مهمة للجميع وأن رياضة المشي غير مكلفة، وفي متناول الجميع ولكن من يبخل على نفسه هو الذي لايتحرك.

وقال رسالتي بهذه المناسبة هى : الاهتمام بالصحة ، فإن العقل السليم بالجسم السليم ، ويجب أن يتعرف الفرد على ثقافة المشي وأوقات المشي الصحيح.. تحركوا تصحوا.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعودية تحلّق بأول طائرة بمطار الرس

أقلعت أول طائرة من مطار الرس بالقصيم، بقيادة الكابتن رهف الجديعي، وذلك بعد تدشينه من  أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.