(23) مائدة إفطار بالمدينة المنورة استفاد منها (85.974) صائم

منال سالم ـ المدينة المنورة

أقام فرع وزارة الشؤون الأسلامية والدعوة والأرشاد بمنطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع الجمعيات التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة، خلال شهر رمضان المبارك، (23) مائدة إفطار للصائمين استفاد منها (85.974) شخص من الجاليات المقيمة من مختلف الجنسيات.

وقد لاقت هذه الموائد استحساناً كبيراً من قبل المجتمع والمستفيدين، حيث تم إقامتها يومياً طوال شهر رمضان، في إطار تقديم العون والدعم للأسر والأفراد ذوي الدخل المحدود.

جدير بالذكر أن مشروع إفطار الصائم سيستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام، وهو مشروع يستهدف جميع فئات المجتمع، ويشمل ضيوف الرحمن بما في ذلك الزوار والمعتمرين، حيث يعكس روح الترحم والتضامن التي تميز شهر رمضان المبارك.​
تنفيذ 410 مناشط دعوية خلال شهر رمضان المبارك بالمدينة المنورة

من ناحية أخرى نفذ فرع وزارة الشؤون الأسلامية والدعوة والأرشاد بمنطقة المدينة المنورة، خلال شهر رمضان الجاري، (410) مناشط دعوية في مختلف الجوامع والمساجد بالمنطقة، تهدف إلى تعزيز الوعي، وتعميق التواصل بين المسلمين خلال الشهر الكريم.

وتشمل المناشط محاضرات وندوات ودروس علمية وكلمات وعظية، حيث تأتي في إطار الجهود المبذولة التي ينفذها فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، والحث على استغلال الأيام والأوقات الفضيلة بكثرة الأعمال الصالحة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

«يوم لهيئة حقوق الإنسان» .. مبادرة في فرع الإعلام بالشرقية

الدمام – فتحيه عبدالله كرم فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية، فرع وزارة الاعلام بالمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.