شركة المتحدة للأدوية تقيم حفل إفطارها السنوي

د. وسيلة محمود الحلبي

أقامت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، حفل إفطارها السنوي في الحادي عشر من رمضان بمدينة جدة، بحضور المدير التنفيذي الأستاذ خالد ياسين، ومشاركة قيادات الشركة ومنسوبيها.
وتناول الجميع إفطارهم في أجواء من الود والانتماء، متبادلين التهاني بصيام الشهر الفضيل، وداعين الله أن يديم التواصل بينهم والنجاح لشركتهم العريقة.
وألقى المدير التنفيذي لشركة المتحدة للأدوية الأستاذ خالد ياسين كلمة خلال الحفل، رحب خلالها بالحاضرين وهنأهم بصيام الشهر الفضيل، واقتراب عيدالفطر المبارك، معبراَ عن اعتزازه بما يبذلونه من جهد في سبيل نجاح الشركة، ودوام ريادتها وتقدمها.
كما أشاد المدير التنفيذي بإنجازات الشركة خلال العام الماضي، ودعى الجميع لمواصلة العمل الدؤووب نحو مزيد من العمل الجاد في سبيل تعزيز ريادة الشركة لقطاع الصيدليات الرائدة، لتكون شركتهم هي الأفضل دوماً في هذا المجال.
وفي نهاية الحفل، عبر الحاضرون عن امتنانهم وسعادتهم بهذا الإفطار السنوي، والذي أصبح عرفاً سنوياً للشركة، لما له من تعبير واضح وجلي على العلاقات الأخوية التي تجمع بين قيادات الشركة ومنسوبيها.
ويأتي هذا الحفل لتحسين بيئة العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين كافة الزملاء وتعزيز روح العمل الجماعي، بما يرفع مستوى الجودة في الاداء.
ومن الجدير ذكره أن شركة المتحدة للأدوية هي سلسلة صيدليات رائدة لبيع منتجات صحية بالتجزئة مثل الأدوية والعناية بالصحة والعناية بالطفل ومنتجات البشرة والجمال. وهي من أكثر الأسماء شهرة في مجال الرعاية الصحية.

نبذة عن شركة المتحدة للأدوية:
شركة المتحدة للأدوية هي سلسلة صيدليات رائدة لبيع منتجات صحية بالتجزئة مثل الأدوية والعناية بالصحة والعناية بالطفل ومنتجات البشرة والجمال. تأسست في عام 1994 من قبل الأستاذ محمد ياسين، وأصبحت منذ ذلك الحين من أكثر الأسماء شهرة في مجال الرعاية الصحية.
تتمثل مهمتها في أن تكون المنفذ الرائد لجميع احتياجات الرعاية الصحية للعملاء من خلال بساطة خدماتها، وتوافر منتجاتها، وتقديم تجربة رعاية صحية شاملة. وتهدف لتوفير أفضل جودة صحية لحياة عملائها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تدشين مبادرة المركز الشامل للرعاية النهارية بالأفلاج (بهم نتميز) لذوي الهمم

حمساء محمد القحطاني _ الافلاج ‏احتضنت جمعية رعاية المرضى مبادرة المركز الشامل للرعاية النهارية (بهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.