“الليلة الطربية الساحرة بالمدرج الروماني في ينبع الصناعية مع مي فاروق ونواف الجبرتي”

أمل حمدان_ينبع

ينتظر جمهورمحافظة ينبع اليوم بشغف وحماس أمسية من الطرب الاصيل مع الفنانة مي فاروق ‎والفنان نواف الجبرتي ضمن فعاليات العيد على المسرح الروماني في مدينة ينبع الصناعية.

وقدوصلت الفنانة مي فاروق، إلى محافظة ينبع بالمملكة العربية السعودية، استعداد لحفلها في عيد الفطر المبارك،المقرر إقامته اليوم يوم السبت الموافق 13 أبريل، على خشبة المسرح الروماني.

ونشر حساب “بنش مارك”، مقطع فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء وصول الفنانة مي فاروق إلى المطار، وعلق الحساب: “وصول الفنانة مي فاروق، موعدنا السبت على المسرح الروماني في ينبع ضمن فعاليات العيد”.

حيث أن الجمهور الينبعاوي من عشاق الطرب الأصيل وهذه تعتبر الليلة الواعدة والساحرة بالطرب الأصيل مع الصوت الطربي الأصيل مي فاروق ونواف الجبرتي.

يُذكر أن الجهة الرسمية “شركة بنش مارك ” هي المسؤولة عن تنظيم هذا الحفل الضخم وقد عُرفت الشركة بنجاحاتهافهي شركةسعودية متخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات،

كما أن، آخر أعمال المطربة مي فاروق أغنية “كل الحبيبة”، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد الموجي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

دعوة لحضور فعاليات ليالي نجدية “معرض البنفسج نقطة وضوء|

الرياض _ بسام العريان تتشرف المدرسة التنقيطية السعودية العالمية بحضوركم اليوم في ليسن فالي طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.