6000 زائر في اختتام فعاليات ”عيد الرامس“ بالعوامية

نجاح المقبل-القطيف

اختتمت مساء السبت فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة القطيف، التي أقيمت بمشروع الرامس في وسط العوامية تحت عنوان ”عيد الرامس“ وسط حضور تجاوز 6 آلاف زائر على مدى ثلاثة أيام.

وشهدت الفعاليات، التي نظمتها شركة أجدان للتطوير العقاري، باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي تناسبت مع مختلف الأذواق والأعمار، شملت مسرحًا تفاعليًا، وعروضًا لفرق شعبية، وألعابًا تقليدية، والنهام، وركن الحناء، وركنًا خاصًا بالأطفال، وسوقًا شعبيًا، وعزفًا منفردًا، إلى جانب مسابقات متنوعة وأركانًا ضمت الأكلات الشعبية الشهية.

وأضفت هذه الفعاليات، التي استمرت على مدار 3 أيام، أجواءً احتفالية بهيجة على عيد الفطر المبارك، حيث وفرت فرصة مميزة للعائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة وتعزيز التواصل الاجتماعي وإحياء التراث الشعبي الأصيل.

وحظيت الفعاليات بتقدير كبير من قبل الحاضرين، الذين أشادوا بتنظيمها المميز وتنوع الأنشطة التي وفرت لهم فرصةً رائعةً لقضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم وأصدقائهم في أجواء احتفالية مميزة.

أعرب محمد التركي، مدير إدارة مشروع الرامس بوسط العوامية، عن سعادته بنجاح فعاليات ”عيد الرامس“، مشيرًا إلى أن التنظيم المميز وتنوع الأنشطة وحرص الشركة على إرضاء جميع الأذواق ساهم في جذب هذا العدد الكبير من الزوار.

وأكد أن هذه الفعاليات تأتي ضمن جهود إدارة المشروع المستمرة لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وتفعيل دورها الاجتماعي.

وقال أثبتت فعاليات ”عيد الرامس“ نجاحها في إحياء أجواء عيد الفطر المبارك ونشر البهجة والسعادة بين أهالي محافظة القطيف بشكل خاص والمنطقة اشرقية بوجه عام، وتعزيز مكانة مشروع الرامس كوجهة مميزة للترفيه والتواصل الاجتماعي.

وأضاف: ”حرصنا على تنويع الفعاليات لتناسب جميع الأذواق والأعمار، ونشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث، ونعدكم بمزيد من الفعاليات المميزة في المستقبل ليُسعد أهالي المنطقة وزائريها“.

كما أشار إلى أن الفعاليات هدفت إلى إثراء الحركة السياحية في المنطقة وتوفير الفرص الترفيهية للمواطنين والمقيمين ومشاركة المجتمع هذه المناسبة السعيدة.

وختامًا، نوه التركي بمساندة ودعم الجهات الأمنية والخدمية وعلى رأسهم محافظة القطيف للفعاليات، مما ساهم في ظهورها بالمستوى اللائق الذي يسعد زوارها بما يقام من فعاليات تراثية وشعبية، وفعاليات أطفال متنوعة، وعروض ومسابقات ثقافية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“صمم درسك بالذكاء الاصطناعي”.. مبادرة لفريق رؤيا ميديا الإعلامي التطوعي بقباء

أميرة المغامسي ـ المدينة المنورة ضمن سلسلة مبادرة (الذكاء الاصطناعي) يقدم فريق رؤيا ميديا الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.