مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين ..كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر

د. وسيلة محمود الحلبي

احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم البديلة وفتيات دار الحضانة الاجتماعية بالربوة والبنات المتزوجات في احتفال بهيج بمناسبة عيد الفطر المبارك أقيم في مزرعة الثنيان بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس “د. وفاء الصالح، أ. خيرية العلي والأستاذة هدى السيلان، وعدد من العضوات أيضا والضيفات الكريمات المهتمات. وأقيم الحفل في مزرعة الثنيان بالعمارية.
وبين الأزهار والأركان المتنوعة والألعاب المنتشرة هنا وهناك انتشر مستفيدو كيان بكل سعادة ومرح وسرور يستمتعون بالألعاب والرسم والتلوين وألعاب طاولة كرة القدم فرفيره والشطرنج والكرة والألعاب الهوائية المتنوعة وغيرها من الألعاب الذكية والتراثية والمسلية، إضافة إلى عربة الكريب والوافل والحلويات المتنوعة. وكانت الأمهات البديلات والفتيات المتزوجات في غاية السعادة ينثرن عبير الفرح حول أطفالهن شاكرات الله أن هيأ لهن جمعية كيان لتكون بيتهم المحب والحاضن لتمكينهم وتعليمهم وتأهيلهم ودمجهم بالمجتمع.


ولسان حالهم: “عيدنا في كيان غير ومع كيان غير نحن سعداء جدا كل شيء جميل ورائع والمزرعة جميلة جدا. ما أروعك يا كيان وما أروع القائمين عليك وموظفيك شكرا جزيلا للجميع”.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا الجميلة عليهم وهم في غاية السعادة والامتنان وتفضل الجميع لتناول طعام العشاء.
وفي خضم فرحتهم التقيت بعدد منهم حيث قالت المستفيدة ألين علي البيشي: سعيدة جدا ما أجمل العيد مع جمعية كيان، كما قالت المستفيدة بتلا محمد القحطاني: شكرا جمعية كيان اسعتمونا بالعيد. والمستفيدة تولين علي البيشي قالت بفرح: هذا عيد مميز وعيدنا مع كيان غير. أما المستفيد عبود عبد الله عبد المحسن سعود قال: أحب جمعية كيان لأنهم يحبونني ويهتموا بي وبإخواني. وقال المستفيد فهد فراس: سعيد جدا ما أحلى العيد مع كيان ألعب مع إخواني وأخواتي كلهم وأحبهم. كذلك التقينا مع عدد من الأمهات البديلات اللواتي عبرن عن سعادتهن بكل ما تقدمه لهم جمعية كيان للأيتام من تأهيل وتمكين وتدريب ورحلات وفرح فقالت أم شهد: الحمد لله كيان رائعة في التعامل وإدخال البهجة والفرح والسرور على أطفالنا تعجز الكلمات عن التعبير وعن شكرهم أثابهم الله ووفقهم.


وقالت أم عبد العزيز الحمد لله العيد جميل ومع جمعية كيان أجمل عيدهم لا يعلى عليه ويكفي اجتماعنا مع بعضنا البعض واجتماع أطفالنا مع إخوانهم في جو رائع كهذا الذي نعيشه اليوم. كما قالت أم موسى كل عام وأنتم بخير عيد كيان جميل مجهوداهم كبيرة جدا ودعمهم النفسي والاجتماعي رائع. كذلك أعربت أم سالم عن سعادتها بهذا الحفل الجميل وشكرت جمعية كيان على كل ما تبذله من جهود لإسعاد أبنائها الأيتام، كذلك رجاء أم نواف قالت دائما أقول عيدي مع كيان أجمل كلنا سعداء وهذه ليست مجاملة، بل حقيقة، وقالت أم سعد العبد اللطيف العيد جميل ومع كيان أجمل شكرا من القلب على إسعاد أولادنا، كذلك أعربت أم حنان عن سعادتها بحضور الاحتفال بالعيد مع ابنتها حنان وأحفادها وقالت كيان وبس.
هذا وأوضحت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة” أن الاحتفاء بالعيد من أولويات جمعية كيان لإشعار مستفيديها بفرحة العيد ومشاركتهم هذه المناسبة الهامة لكل فرد وبحمد الله تحقق هذا الهدف في أمسيتنا التي جمعتنا بهن وبأطفالهن، في أنشطة متعددة للكبار والصغار استمتعوا بها في مزرعة الـ ثنيان الذين أتاحوا الفرصة مشكورين لجمعية كيان أن تحتفي بمستفيديها في جو من الحميمية والمحبة وهذا يدفعنا إلى تقديم المزيد من العطاء الذي يساهم في اندماج المستفيدين في مجتمعهم، وبدوري أشكر فريق العمل في جمعية كيان على جهودهم والشكر موصول لفريق عطاء التطوعي أيضا “.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالحدود الشمالية يقيم (دورة صحافة الموبايل والذكاء الاصطناعي)

طريف-نجاح المقبل أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠/ابريل/٢٠٢٤م، بمدينة عرعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.