نجوم السعودية والوطن العربي يتألقون في عرض (المرايا) للأزياء بالعلا

عبد الله الينبعاوي ـ العلا:

بالتعاون مع الهيئة الملكية للعلا أطلق المصمم العالمي رامي قاضي مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024 تحت عنوان “Les Miroirs “وتعني بالعربية “المرايا” وهي مستوحاة من قاعة مرايا المتواجدة في العلا ومن إرث وتراث هذه المدينة العريقة.

وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم التي خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان باللون الأحمر من تصميم رامي، شاركت عبر إنستقرام فيديوهات وصور من تواجدها بعرض الأزياء، حيث حرصت أيضًا على إبراز ملامح مدينة العلا العريقة المكان الذي أقيم فيها العرض لاول مرة وقالت نجوى التي ظهرت برشاقة ملفتة وتخطو خطوات العارضات المحترفات في فيديو لها أن سبب تواجدها في العلا هو لحضور عرض أزياء رامي قاضي والتعرف على مدينة العلا الجميلة .

من جهتها، خطفت النجمة السعودية ميلا الزهراني الأنفاس بإطلالتها بفستان باللون الأسود ، وطبعاً حمل توقيع رامي قاضي، فإن ميلا و رامي بينهما عدة تعاونات سابقة آخرها كان في حفل Joy Awards الأخير الذي جرى في الرياض بتنظيم هيئة الترفيه .

وعلقت ميلا على صور و فيديوهات لها بما معناه: “أمسية ساحرة تحت سماء العلا الساحرة، في عرض أزياء راميكادي المذهل. كان شرفاً لي أن ارتدي واحدة من تصاميمه الرائعة ، مما يجعلني أشعرني بأنني متفردة وجميلة ., الأضواء والموسيقى والإبداع الذي شهدته الليلة لا ينسى”. كما شكرت ميلا رامي على هذه التجربة الاستثنائية.

“المرايا” مجموعة أزياء رامي قاضي لربيع وصيف 2024 من العلا

وكانت إطلالة ميلا محط اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، والتقطت صور وفيديوهات برفقة محمد الشهري الذي كان حاضرا أيضًا في عرض أزياء رامي.محمد علّق في إنستقرام على مجموعة الصور التي شاركها من العرض: “انبسطت بدعوة الهيئة الملكية للعلا لحضور عرض الازياء للمصمم رامي قاضي على ارض العلا الساحرة والخلابة”.

وايضا شاركت لمى العقيل صور وفيديوهات لإطلالتها من عرض الأزياء، معلقة: “يوم جميل في العلا يشهد مجموعة جميلة لرامي قاضي مستوحاة من جمال العلا “.

فتون الجارالله التي شاركت عبر إنستقرام مجموعة من إطلالتها بالعرض علّقت بما معناه “رامي قاضي في العلا..عرض أزياء يتلألأ مع مناظر العلا الجميلة التي لا ترتدي سوى ملابس رامي قاضي”.

وأيضاً نجود الرميحي شاركت صور لاطلالتها الموقعة من رامي خلال عرض الأزياء، معلقة بما معناه “يوم مع رامي قاضي تحت نجوم العلا..يا لها من أمسية لا تصدق, يشرفني أن أنضم إليكم في أحد الأماكن المفضلة لدي في العالم”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعودية تحلّق بأول طائرة بمطار الرس

أقلعت أول طائرة من مطار الرس بالقصيم، بقيادة الكابتن رهف الجديعي، وذلك بعد تدشينه من  أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.