تدشين أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

سلطان حلمي ـ متابعات

نيابة عن رئيس الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور حسن عبدالمنعم العوفي دشن الدكتور مسلم بخيت الجهني وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر
وكان برفقته مستشار رئيس الجامعة الدكتور بخيت حمود السناني.

حيث قام الدكتور الجهني بغرس وسقاية نبتة (شتلة) تعبر عن أسبوع البيئة كما تجسد دور الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة التي تحوي طلابها وتغرس فيهم القيم الإنسانية والإسلامية فيحظون برعاية كريمة في ظل حكومتنا الرشيدة.

كما أعرب مدير الاتصال المؤسسي بالجامعة الأستاذ شادي سعد الأحمدي عن حرص الجامعة الإسلامية في دعم مثل هذه الفعاليات لما لها من تأثير إيجابي للمجتمع.

ومن الجانب الآخر تواجد في التدشين ممثل الإدارة العامة للمراعي والإدارة العامة للحماية والتفتيش الأستاذ خالد سعدالله الصاعدي ومدير إدارة المتنزهات الوطنية المهندس فيصل مقبل الأحمدي.

ونوه الأستاذ رمزي يوسف حجر أن هذا الأسبوع يهدف إلى نشر الوعي البيئي المجتمعي وتحقيق الإستدامة البيئية والمحافظة على الموارد الطبيعية والحد من التلوث بمختلف أنواعه.

وضمت الفعالية عدد من أفراد المركز الوطني وإدارة المراعي بتواجد إدارة الحماية والتفتيش وعدد من الحضور الكريم.

والجدير بالذكر اهتمام الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالمشاركات المجتمعية وإقامة الفعاليات المختلفة في نشر الوعي في المجتمع المديني ومرتادي وزوار الجامعة الإسلامية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية يدشّن نماذج وتصاميم لمساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة

الرياض _ بسام العريان دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.