معرض القمر يتلألأ في جاليري تناغم الفن

جدة – ماهر عبدالوهاب

افتتح المعرض الأول لنادي فن القمر بتنظيم المبدعة الصغيرة رماز تركستاني رئيسة النادي ومنظمة المعرض التي بدورها شاركت بثلاثة اعمال بالإضافة إلى أعمال (15) فنان وفنانة .

كل الأعمال تناولت القمر بما يحتويه من معنى مادي ومعنوي وحسي ، وهذه سابقة جديدة في مواضيع ومحتويات المعارض الفنية التشكيلية في الفترة الحالية.

شارك في المعرض كلا من : سامي الجفري -تهاني الحربي-مها الشمراني -حنين عبدالمعين – وديعة موسى- رفعه الغامدي – نواف بن خالد -مرفت مدرس-مارية سبع الليل -رنا المغربي-رائد القرشي – لمى الغامدي – الجوهرة الحميدان – طيف غنيم

ومن جهتها قالت رماز تركستاني شعارنا كما يضيء القمر يضيء المبدعون فقررنا أن يكون أول معرض لنا بعنوان القمر حتى نضيء بإبداعنا في كل مكان أن شاءالله ، وفعلا الحمدلله معرضنا الأول كان مضيء بإبداعات مختلفة.
وبإذن الله سنترك بصمة عربية فنية من خلال إقامة المعارض القادمة بمواضيع مختلفة و متميزة مع إقامة ورش و دورات وإنتاج أعمال متميزة من إبداع أعضاء نادي فن القمر .

وأيضا كان لنا الشرف أن يكون أول معرض لنا في جاليري تناغم الفن كل الشكر للفنانة التشكيلية الدولية مطلوبة قربان والفنان د. خالد عقل على دعمهم للفريق و المعرض وأن شاء الله سيكون هناك تعاون كبير و معارض و ورش قادمة معهم، ونتمنى أن نضيء كالقمر دائما”
وعبرت من جانبها إدارة جاليري تناغم الفن ونادي جدة للفنون الجميلة بقيادة الفنانين الدكتور خالد عقل والأستاذة مطلوبة قربان عن سعادتهم بإستضافة المعرض الأول لنادي فن القمر
متمنين لهم المزيد من التألق في معارضهم المقبلة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سلطان بن عبد الرحمن البازعي ضيف “محطات إعلامية” الاثنين المقبل

د. وسيلة محمود الحلبي برعاية مكتبة الرشد وبالتعاون مع جمعية الإعلاميين السعوديين، تستضيف قيصرية الكتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.