بعدما نعى رفيق دربه البدر..فنان العرب محمد عبده‬⁩ يعلن إصابته بالســرطان

روافد ـ متابعات

كشف اليوم فنان العرب محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، وذلك خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، قبل يوم من وفاة الأخير.

وطل الفنان محمد عبده عبر برنامج «تفاعلكم» الذي يبث في قناة العربية من تقديم الزميلة “سارة دندراوي” متحدثاً عن رحيل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، مستذكراً الأوقات التي جمعته معه منذ ستينات القرن الماضي، قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن قبل رحيله. وأوضح فنان العرب في التسجيل الصوتي الذي أرسله للأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته، مليئاً بمشاعر الود والإخاء، مشيراً خلال التسجيل الصوتي إلى أنه بات يتلقى جرعات من العلاج بالكيمياوي في باريس، فيما حملت رسالة البدر له عبارات من المحبة، والدعوات بتجاوز المرض وسوف يعود اقوى للساحة الشعر وان تجمعه أعمال مع فنان العرب ولكن الآجل المحتوى حل دون ذلك.

وتفاعل العديد من مغردون عبر منصة مع التسجيل الصوتي لـ فنان العرب فور أعلنه إصابته ، حيث عبرو عن أمنياتهم بالشفاء العاجل لـ فنان العرب محمد عبده.. ودعو له بالشفاء التام .. رفيق دربه الشاعر صالح الشادي قال عبر حسابه الشخصي في منصة (x):-⁧محمد عبده‬⁩ بخير وقد تماثل للشفاء وفق تقارير الأطباء بعد أن خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح مابين ⁧‫باريس‬⁩ و ⁧‫جدة‬⁩ اكتمل خلال شهر ⁧‫رمضان . الإعلامي القدير الاستاذ أحمد صادق دياب ، أيضاً قال عبر حسابه بتغريدة اتت بمفادها: الحمد لله نجمنا الكبير محمد عبده بخير وصحة وعافية، ونتائج العلاج الذي أجراها في جدة كانت مطمئنة جداً، وهو في مرحلة العلاج التالي، وكل المؤشرات طيبة والحمد لله.،وأكمل دياب تغريدته: حيث كتب ..هاتفته قبل قليل وكان في قمة تألقه الدائم وثقته في الله، حفظ الله فنان العرب من كل شر.

الجدير بالذكر: قد أعلن قبل اسبوعين من الان فنان العرب محمد عبده عن تأجيل نشاطاته الفنية التي كان متوقع انعقادها خلال اجازة عيد الفطر ، وكذالك في معظم عواصم العالم كافة، فضلاً عن عدم ارتباطه بأي نشاطات جديدة مستقبلية حتى إشعار آخر، من أجل الحفاظ على صحته، والتركيز على تنفيذ أعمال غنائية جديدة، كما ذكرت شركة روتانا للصوتيات عبر بيان رسمي لها .‬⁩

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جورج قلته يترشح لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام السعودية

جدة – ماهر عبدالوهاب ترشح المايسترو جورج قلته لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.