” أحد الثانوية ” بالمدينة المنورة تهنئ الفائز بجائزة التميز

روافد العربية – المدينة المنورة : سعود حافظ

شهدت أروقة مدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة حدثًا استثنائيًا تمثل في تكريم أحد نجومها البارزين ، حيث احتفل جميع منسوبي مدرسة أحد الثانوية صباح يوم الأحد الموافق 27 إبريل 2024م بتكريم وتهنئة الأستاذ المتألق / محمود بن أحمد دقــل بمناسبة حصوله على جائزة التميز والمركز الأول على جائزة مكتب التعليم بأحد للأداء المتميز في دورتها الثانية لعام 1445هـ.
وذلك من خلال الطابور الصباحي بحضور مدير المدرسة بقيادة الأستاذ . زايد بن صالح البلوي وجميع المعلمين والإداريين والطلاب.
حيث تمّ استعراض سيرة الأستاذ محمود دقـل وأبرز إنجازاته المتميزة في مجال التعليم ، فقد أظهر الأستاذ محمود دقـل تفانيًا وإخلاصًا كبيرين في عمله، مما ساهم في تحقيق نتائج متميزة لطلابه.
وقد عبّر مدير المدرسة الأستاذ . زايد البلوي عن فخره واعتزازه بإنجازات الأستاذ . محمود دقـل، وأنّ حصوله على هذه الجائزة المرموقة هو شرف كبير للمدرسة وطلابها.
من جانبه أضاف وكيل المدرسة الأستاذ . بندر الصاعدي ” إن الحصول على هذه الجائزة يمثل إنجازا عظيمًا يستحق التقدير ، ويعكس كفاءة الأستاذ محمود العالية وَإخلاصه لرسالته التربوية السامية ونَفخر بِإنجازاته وَبِما يقدمه لطلابه “

كما عبّر المرشد الطلابي الأستاذ . أسعد الطوري والأستاذ. عبيد الحربي عن سعادتهما بهذا الإنجاز، والثناء على جهود الأستاذ محمود في تعزيز القيم الإيجابية لدى الطلاب، ومساعدتهم على اكتشاف مواهبهم وتطوير قدراتهم. فقد كان دائمًا يبحث عن أفضل الطرق لجعل التعلم تجربة ممتعة ومُثمرة لطلابه.
وفي كلمة من المعلم الأستاذ . أسامة العجال نيابة عن جميع منسوبي ثانوية أحد قائلا ً ” إن نجاح الأستاذ محمود دقـل هو نجاح وتكريم لجميع منسوبي ثانوية أحد جميعاً ، ولا يسعنا إلا أَنْ نقدم له خالصَ الشكر والتقدير على ما بذله من جهود جبارة ، ونسأل اللهَ تعالى أَنْ يوفقه لمزيد منْ الإنجازات والعطاء في مسيرته المهنية

كما أشاد الطلاب بأستاذهم، وقدموا له الشكر والتقدير على جهوده المبذولة في سبيل تعليمهم .

وقدم الأستاذ . محمود دقـل – الحاصل على جائزة التميز شكره وامتنانه لمكتب التعليم بأحد بمنطقة المدينة المنورة بقيادة سعادة الأستاذ الفاضل . سامي عوده السيد علىِ دعمهم المتواصل وتشجيعهم الدائم للمعلمين ، ممّا يُساهم في الارتقاء بمستوى التعليم وتحقيق أفضل النتائج للطلاب.
وأضاف الأستاذ “دقـل ” قائلاً هذا الإنجاز لمْ يكنْ لِي وحدي ، بل هوَ ثمرة جهود جميعِ مَنْ دعمني ، وَأَخص بالذكر إدارة مدرسة ثانوية أحد بقيادة الأستاذ الفاضل . زايد البلوي ومشرفين وزملائي المعلمين والإداريين ، الذينَ كانوا سندًا لي وَعونًا في مسيرتي التعليمية
وفي الختام تمّ تقديم هدية تذكارية للأستاذ . محمود دقل، تقديرًا لإنجازاته المتميزة.
وبهذه المناسبة تُبارك مدرسة أحد الثانوية للأستاذ محمود دقل حصوله على هذه الجائزة المرموقة، وتتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته التعليمية.

 

 

 

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

خلال اللقاء الأسبوعي.. أمير منطقة تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.