مُعززة وجودها في المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية.. مجموعة فنادق راديسون تعلن عن توقيع فندق راديسون بلو حائل

د. وسيلة محمود الحلبي

اعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع فندق راديسون بلو، حائل كجزء من تركيزها المستمر على توسيع تواجدها في المدن الثانوية بالمملكة العربية السعودية.
‎تقع مدينة حائل في شمال وسط المملكة العربية السعودية، وتتميز بتاريخها وثقافتها الغنية، مع مناظر طبيعية خلابة ومواقع تاريخية للزوار لاستكشافها. كانت مركزًا مهمًا للنشاط التجاري والتجارة في الماضي، وهي موطن لمعالم مثل سلسة جبال أجا وسلمى وموطن لحضارات قديمة وتحتوي على نقوش ثمودية قديمة، وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة. يقع مطار حائل الدولي في مكان قريب، مما يسهل على المسافرين الوصول إلى المدينة. تُعد مدينة حائل وجهة فريدة تعرض التراث الغني للمملكة العربية السعودية.

‎سيوفر الفندق 152 غرفة وجناحًا وفيلا مُجهزة بشكل جميل، مما يضمن إقامة فاخرة للمسافرين بغرض العمل والترفيه. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي توفرها عدد من المطاعم تفتح أبوابها لاستقبال الضيوف طوال اليوم وحمام سباحة وردهة لتناول القهوة. سيضم الفندق أيضًا مركزًا صحيًا ومركزا تجاريا وقاعة كبيرة للأفراح والمناسبات ومرافق اجتماعات وفعاليات كبيرة، مما يجعله وجهة مثالية لفعاليات الشركات والمناسبات الخاصة

قال إيلي ميلكي، نائب رئيس تطوير الأعمال لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط واليونان وقبرص والباكستان: “يُسعدنا أن نواصل توسعنا في المملكة العربية السعودية وأن نقدم علامة راديسون بلو التجارية إلى مدينة حائل.

هذا التوقيع هو شهادة على التزامنا بتوسيع وجودنا في أنحاء المملكة العربية السعودية وثقتنا في قوة السوق السعودية”.

يستعد فندق راديسون بلو في مدينة حائل ليفتح أبوابه للضيوف مع نهاية عام 2024 أو بداية عام 2025، ويَعد بتقديم الضيافة والخدمة الاستثنائية التي تشتهر بها مجموعة فنادق راديسون.

مع أكثر من 45 فندقًا وأكثر من 8000 غرفة قيد التشغيل والتطوير، تهدف مجموعة فنادق راديسون إلى الوصول إلى 100 فندق في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030 بعد الإعلان عن افتتاح مكتب إقليمي متكامل في الرياض العام الماضي لدعم هذا النمو.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

حضور واسع لتسويق السياحة الروسية في الرياض .. معرض الرياض الدولي للسفر يختتم أعماله اليوم

منى بصيص ـ الرياض: تختتم اليوم  الأربعاء، 29 مايو، فعاليات معرض الرياض الدولي للسفر (RTF …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.