ماذا بعد التخرج ؟ .. محاضرة بالكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

د. وسيلة محمود الحلبي ـ الرياض

نظمت الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية محاضرة بعنوان : ماذا بعد التخرج وذلك بالتعاون مع مركز تعارفوا للإرشاد الأسري وذلك يوم الاثنين الموافق ١٤٤٥/١١/٥ هجري حيث حلّ الدكتور سعود بن صالح المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري ضيفاً لهذه المحاضرة والتي عُقدت بمنصة ( الزووم ) .
وذلك ضمن بنود اتفاقية الشراكة بين الكلية والمركز .

وقد بدأت المحاضرة بتقديم أ.سعد المطيري مدير ادارة البرامج التدريبية للمحاضر بحضور قارب ال 500 طالب وطالبه وخريج وخريجة إضافة إلى منسوبي الكلية التطبيقية .

وتضمنت المحاضرة عناصر مهمة لتأكيد عظمة الوطن العظيم المملكة العربية السعودية وأهميته الدينية والسياسية والاقتصادية والحذر من الشائعات والمخدرات مؤكداً الدكتور سعود المصيبيح على أننا نعيش عصر المهارات التي يطلبها سوق العمل كالحاسب الالي واللغات العالمية والتقنية مركزا على أهمية القيم في الحياة الوظيفية كالأمانة والجدية والنزاهة والتسامح والانضباط والإبداع وحسن العلاقات في بيئة العمل وتلمس فرص البحث عنه والتوكل على الله فهو الرزاق العليم مع الاستفادة من منصة التوظيف وبرامج تمهير وصندوق هدف في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والاستفادة من هيئة المنشئات الصغيرة والمتوسطة وبنك التنمية الاجتماعي ومركز دلني وغيرها. محاضرة يحتاجها كل خريج مقبل على الحياة الوظيفية

رابط المحاضرة
https://youtu.be/BS-ztDKrkH4?si=iPQcTDt63XU1jzip

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدير تعليم المخواة يكرم المساعدين للشؤون التعليمية ” بنين-وبنات” والمساعد للشؤون المدرسية

صقر الغامدي-المخواة: كرم مدير تعليم محافظة المخواة الأستاذ/علي بن عوضة مديس الغامدي المساعدين للشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.