جامعة حفر الباطن تستقبل ابنها بعد تحقيق الفضية في ايتكس 24

حفر الباطن – مريم المقبل

استقبلت جامعة حفر الباطن اليوم ابنها الطالب في كلية العلوم الطبية التطبيقية تركي بن عبدالله العنزي الذي حقق الميدالية “الفضية” في المعرض الدولي للابتكار والاختراع والتكنولوجيا (آيتكس) 2024 بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك خلال الفترة من 14 – 18 مايو 2024 بمشاركة أكثر من 700 ابتكار من مختلف دول العالم في مجالات متنوعة.
ويُعد معرض «آيتكس» من أكبر المسابقات العلمية باعتباره منصة دولية للاختراعات والابتكارات.
وتمثلت مشاركة الطالب بابتكار نوعي لسوار مرتبط بتطبيق بالنظام الصحي يذكر الممرضين بموعد صرف وإعطاء الأدوية وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى وفق الخطة التمريضية العلاجية.
وتأتي مشاركة الطالب في إطار حرص جامعة حفر الباطن على دعم طلابها الموهوبين والمبدعين، وتحفيزهم وتشجيعهم وصولاً إلى مشاركتهم وتمثيلهم للمملكة في المحافل الدولية.
من جهته أعرب الطالب تركي عن شكره وامتنانه لوطنه العظيم وقيادته من خلال إهداء فوزه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مبتهلاً إلى الله بأن يتم عليه الشفاء العاجل، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -.
كما تقدم بالشكر لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، وجميع منسوبي الجامعة مثمناً ما قدموه من دعم وماحظي به من اهتمام طيلة فترة سير المسابقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لتسهيل طلب الخدمات ورفع جودتها .. تعليم مكة يطلق نظام الدعم الموحد

مكة المكرمة – مرفت طيب أطلق مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله الغنام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.