Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس

روافد – متابعات

يسرّ شركة Valor Hospitality Partners الإعلان عن تعيين هبة عراجي في منصب المديرة الإقليمية للتصميم وتطوير المشاريع في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلّة. ويشكّل هذا التعيين إنجازاً بارزاً في استراتيجية التوسّع التي تعتمدها الشركة في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلّة.

تملك هبة خبرةً واسعةً تزيد عن 19 عاماً في مجال الاستشارات المعمارية والهندسية في قطاع الضيافة. وانطلاقاً من خلفيتها الراسخة في الهندسة المعمارية، إلى جانب حيازتها لماجستير العلوم في هندسة خدمات البناء، صقلت هبة مهاراتها لدى شركات رائدة في تقديم خدمات استشارية في مجال الضيافة والتصميم، بما فيها مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم كوبثورن، تيرنر أند تاونسند وبرافو هوسبيتاليتي سوليوشنز.

تشمل خبرة هبة نطاقاً واسعاً من المجالات، بما فيها إدارة المشاريع، وحلول تصميم بحسب الطلب، والهندسة القيمية والعلاقات مع أصحاب المصالح. وقبل انضمامها إلى شركة Valor، شغلت هبة منصب مدير التصميم في قسم الخدمات الفنية لدى شركة برافو هوسبيتاليتي سوليوشنز، حيث شملت مسؤوليتها مراجعة تصميم الخدمات التقنية لمشاريع الضيافة، ودراسة التطورات المحتملة، ومراجعة سير العمليات التشغيلية الفعّالة، ناهيك عن تصميم العمليات التشغيلية. ومن أبرز المشاريع، نذكر: فندق حياة ريجنسي جدة المصنّف من فئة الخمس نجوم (500 غرفة)، وفندق ماريوت أبيدجان المصنّف من فئة الخمس نجوم (250 غرفة)، وفندق ڤوكو مكّة المصنّف من فئة الخمس نجوم (4200 غرفة)، وأبراج معاد الفندقية مكّة (7000 غرفة)، وشيراتون القاهرة وشيراتون المنتزه الإسكندرية.

وفي هذا السياق، صرّح جوليان بيرغ، الشريك المؤسس والشريك الإداري لدى شركة Valor Hospitality Partners الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلّة، قائلاً: “يسرّنا الترحيب بهبة في عائلة Valor Hospitality Partners، إذ تتمتّع بخبرة واسعة وبروح قيادية عالية، وهي مقوّمات تجعل منها عنصراً لا يُقدَّر بثمن بالنسبة إلى فريقنا وشركائنا على حد سواء. ونحن على قناعة تامّة بأنّ هبة ستؤدّي دوراً حيوياً في دفع عجلة النموّ وتقديم قيمة استثنائية إلى شركائنا وأصحاب المصالح لدينا، الأمر الذي يساهم في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة”.

تحافظ شركة Valor Hospitality Partners على التزامها بالاستفادة من المواهب والخبرات لتعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية في بلدان مجلس التعاون الخليجي، وبالتالي تقديم قيمة لا تضاهى إلى الشركاء وأصحاب المصالح.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النمو الاقتصادي المستدام والتحول الرقمي في المملكة داعمان لقطاع أمن المعلومات

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: إستقر معدل البطالة في المملكة عند مستوى 7.7% خلال الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.