ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات.

الباحة – صبا آل مانع
تحت رعاية سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وبمشاركة سعادة أمين منطقة الباحة د. علي بن محمد السواط وبحضور مساعد المدير العام للتعليم للخدمات الأستاذ ناصر سعيد الزهراني وعدد من القيادات التعليمية وأعيان الحي المجاور وأولياء أمور الطلاب ؛ احتفت ثانوية السروات بالظفير صباح اليوم الثلاثاء بتخريج 130 طالبا يمثلون الدفعة الأولى من نظام المسارات لهذا العام 1445هـ في تخصصات الصحة والحياة، والمسار العام، ومسار إدارة الأعمال.

وبدئ الحفل المقام بهذه المناسبة بترديد طلاب المدرسة والحضور للنشيد الوطني ،عقب ذلك نفذ الطلاب المتوقع تخرجهم مسيرة من أمام المنصة ومن ثم اخذوا أماكنهم في الحفل .

إثر ذلك توالت فقرات الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة مبدوءة بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم فكلمة لمدير المدرسة الأستاذ سعيد فرحان الغامدي رحب من خلالها بسعادة أمين المنطقة وبمساعد المدير العام مثمناً الدور المتميز والمتابعة الدائمة التي يبذلها تعليم منطقة الباحة لجميع برامج وفعاليات الميدان التعليمي كما قدم وافر الشكر والتقدير لسعادة المدير العام التعليم بالمنطقة د. عبدالخالق بن حنش الزهراني على حرص سعادته على ووقفاته المتعددة مع جميع برامج وفعاليات المدرسة مثمنا لسعادة المساعد حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه توفير البيئة المناسبة والجاذبة لأبنائنا الطلاب واستجابته الدائمة لتلبية جميع المتطلبات التربوية والتعليمية التي تكفل القيام بالرسالة التعليمية على الوجه الأكمل متمنيا للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في مراحل حياتهم التعليمية المقبلة ، كما أردف شكره لعدد من الرعاة والداعمين لمختلف برامج ومبادرات المدرسة ولجميع منسوبي المدرسة على ما أبدوه من تفان في أداء رسالتهم السامية لأبنائهم الطلاب ليكونوا لبنات صالحة لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .

بعد ذلك قدم الطالب عبداللطيف عبدالرحمن الشرفي كلمة الطلاب المحتفى بهم وجه خلالها الشكر والتقدير لأسرهم ومعلميهم على جهودهم الخيرة طيلة سنواتهم الدراسية كما وعدوا الجميع بأن يكونوا” بإذن الله ” أعضاء نافعين في بناء وطنهم المعطاء ومجتمعهم الخيّر ، كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها مدير الاتصال المؤسسي بتعليم الباحة الأستاذ علي سعد الدحيمي بدأها بالشكر لراعي الحفل سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة د. عبدالخالق الزهراني على رعايته لحفل طلاب المدرسة ولسعادة أمين المنطقة د. علي بن محمد السواط على حرصه الدؤوب على مشاركة المجتمع التعليمي في جميع مناسباته موصلا شكره لمدير المدرسة وللهيئة الإدارية والتعليمية على ما يقدمونه من جهود مباركة ومتابعة دقيقة ودائمة و جهود بناءة لرعاية الطلاب وتهيئة الأجواء التربوية المثلى لفعاليات المدرسة التربوية والتعليمية المحققة للأهداف والتي كان لها عظيم الأثر لدى الطلاب والتي ظهرت جلية في جودة مخرجات المدرسة في كل عام .

عقب ذلك توالت فقرات الحفل حيث قدمت لوحات غنائية تحت عنوان بعنوان “باحة الضباب” من كلمات الأستاذ فهد غنيم وبمشاركة عدد من الطلاب سجلوا من خلاله مشاعرهم الفياضة نحو وطنهم المعطاء وأبرزوا ولاءهم لقادتهم الأوفياء، تلا ذلك عدد من الفقرات نالت استحسان الجميع
في ختام الحفل قام مساعد المدير العام الأستاذ ناصر الزهراني وسعادة الدكتور علي السواط بتكريم الخريجين والمعلمين كما كرم عددا من الجهات الداعمة والمشاركة في فعاليات وبرامج المدرسة ومن ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدير تعليم المخواة يكرم المساعدين للشؤون التعليمية ” بنين-وبنات” والمساعد للشؤون المدرسية

صقر الغامدي-المخواة: كرم مدير تعليم محافظة المخواة الأستاذ/علي بن عوضة مديس الغامدي المساعدين للشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.