الأخدود في الانتظار والوحدة يضمن البقاء بين الكبار

حسين القفيلي – نجران

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريق الأخدود من نجران وفريق الوحدة من مكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز بنجران في الجولة 33 من دوري روشن بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1/1 .

بدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق لاعبه أوديون إيغالو في الدقيقة 12 من الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج الـ18 لتسكن على يمين الحارس باولو فيتور .

وفي الدقيقة30 من الشوط نفسه يحرز اللاعب البرتغالي أليكس تيليس هدف التعادل للأخدود لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني حاول الأخدود الوصول للمرمى في أكثر من فرصة ولكن الفاعلية الهجومية غابت ولم يتمكن أي فريق من هز الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع ( بالدقيقة 90+10 ) توامبا يسقط بعد شد من لاعب الوحدة وليد باخشوين داخل منطقة الجزاء ويعود الحكم إلى تقنية الفار ويأخذ وقتاً طويلاً ليأمر باستمرار اللعب دون أن تثبت تقنية الفار ضربة جزاء للأخدود.

أطلق بعدها الحكم محمد الهويش صافرة نهاية اللقاء .

وبهذه النتيجة يضمن الوحدة الأستمرار مع الكباربرصيد36 نقطة بينما الأخدود يصل للنقطة 30 في المركز السابع عشر وتبقى له مباراة الجولة الأخيرة أمام الطائي في حائل ، الذي يصارع أيضًا من أجل البقاء وخسر لقائه أمام الهلال بنتيجة 1/3 ليتجمد رصيدة عند النقطة 31 وفي المركز السادس عشر .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بحضور نجوم الأندية السعودية وبإشراف رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة جدة .. فريق الرسوخ يتغلب على أكاديمية محمد نور ويحقق بطولة كأس مازدا 18

ماهر عبد الوهاب ـ جدة توج فريق الرسوخ بطلا” لكأس مازدا 18 وذلك برعاية الحاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.