الهيئة العامة لتنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين وتلبية احتياجاتهم في موسم الحج

مرفت طيب – مكة المكرمة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، جاهزيتها الكاملة لاستقبال الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها خلال موسم الحج 1445هـ، وأكدت خلال ورشة عمل استضافتها الغرفة التجارية بمكة المكرمة مساء أمس “الأحد” أن الحصول على إصدار تصاريح التغطية الإعلامية وتصوير الفعاليات لا تستغرق سوى دقائق معدودة، وتتم وفق آلية واضحة وبسهولة ويسر.
ودعا مدير عام فروع الهيئة بالمناطق الأستاذ حمزة الغبيشي، الإعلاميين خلال ورشة عمل “آليات العمل الإعلامي بموسم الحج 1445هـ”، إلى أهمية الشراكة بين مختلف الجهات لتحقيق أعلى درجات النجاح خلال موسم الحج الجاري، وشدد على ضرورة تكاتف الجهود مع وزارة الحج والعمرة ومختلف الجهات العاملة في الحج للخروج بصورة تليق باسم ومكانة المملكة وإرثها التاريخي والحضاري.
وشرح خلال الورشة التي نظمتها الهيئة العامة لتنظيم الإعلام بالشراكة مع لجنة الإعلام والتسويق بغرفة مكة المكرمة، آلية إصدار التراخيص الإعلامية وتصاريح التصوير وشروطها وضوابطها ومتطلباتها، وسلط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير الخدمات الإعلامية في موسمي الحج والعمرة، وأبرز التحديات التي تواجه الجهات الإعلامية في موسم الحج والعمرة.
من جهته، أشاد رئيس لجنة الإعلام والتسويق في غرفة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله العوفي بتفاعل الإعلاميين من مختلف الجهات مع الورشة، وأكد أن حضور مشاهير التواصل الاجتماعي والعاملين في الصحف من محررين ومصورين ورواد الإعلام الجديد وقطاعات الإنتاج الإعلامي والدعاية والاعلان والطباعة، دليل على الحس الوطني والرغبة الكبيرة لدى الجميع بضرورة المشاركة والدعم في نجاح موسم الحج، من خلال التقيد بالأنظمة واللوائح والتعليمات الصادرة عن الهيئة العامة لتنظيم الإعلام.
وأكد أنه الفرصة أتيحت للجميع للحديث عن كافة التحديات التي تواجههم، والتي أجابت عنها الهيئة بشفافية ووضوح، كما طالبت بإرسال كل مقترحاتهم عبر حساباتها المختلفة. وفي نهاية ورشة العمل كرمت غرفة مكة المكرمة مدير عام فروع الهيئة بالمناطق الأستاذ حمزة الغبيشي، نظير الجهود الكبيرة التي تقدمها الهيئة لتطوير منظومة الإعلام.
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يكرم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في تعليم الحدود الشمالية

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعاون مشترك بين «شريان» و «سدير» لمرضى دم «جازان»

جازان – عبدالله عكور انطلاقاً من حرص ودور جمعية رعاية مرضى الدم بمنطقة جازان «شريان» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.