سعادة وكيل محافظة الأحساء يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التبغ والحافلة المتنقلة

الأحساء – فتحيه عبدالله

دشّن سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم “الثلاثاء” بمقر المحافظة، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التبغ وحافلة نقاء العيادة المتنقلة التابعة للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) بحضور المشرف على فروع جمعية نقاء بالمنطقة الشرقية الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وعدد من اللجنة الإشرافية بالجمعية.

واطلع سعادة وكيل المحافظة على جهود الجمعية، والتي تضمنت إنجازات الجمعية في مجال مكافحة التدخين، وخططها المستقبلية في توعية المجتمع، مؤكداً حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تأتي كدعم وتشجيع للمجتمع للابتعاد عن آفة التدخين، مشيداً سعادته بجهود الجمعية ودورها في حماية المجتمع من مخاطر التدخين. تأتي هذه الجهود وفق برنامج جودة الحياة ورؤية المملكة 2023، ومنسجمة مع استراتيجية مكافحة التبغ في السعودية.

‎وقدم الدكتور أحمد البوعلي شكره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه بالجمعية وأنشطتها، ولوكيل المحافظة على تدشينه الفعاليات، مشيراً إلى أن نقاء تسعى من خلال دورها التوعوي والتثقيفي لخدمة مجتمعها والتحذير المستمر من آفة التدخين. كما نوه بجهود المعنيين في المؤسسات والشركات الأهلية والحكومية التي كانت لها إضافة مميزة وملموسة في إنجاح الحملة منها (أمانة الأحساء، وزارة الصحة، وزارة الموارد البشرية، نادي الفتح، العثيم مول، غاليريا مول، سابك، التصنيع).

‎وأشار البوعلي إلى أن “نقاء” تسعد بمثل هذه الشراكات والتعاون ويدها ممدودة لكل الجهات الرسمية والأهلية والرياضية التي تهتم بالمسؤولية المجتمعية.

‎كما قدم شكره للمجلس الإشرافي وللأيدي العاملة “جنود نقاء” والأيدي التطوعية، الذين يجتهدون في أعمالهم فيقدمونها بكل صدق وإخلاص، مؤكدًا أن نقاء ستستمر بإذن الله في رسالتها التوعوية لينعم الجميع بحياة نقية خالية من أضرار التبغ.
حضور مثمر للشيخ عبدالله صالح كامل رئيس مجلس إدارة الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية وقادة ورجال أعمال الاقتصاد الرقمي من مختلف أنحاء العالم بالاردن وتجدد دعمها لتمكين الشباب في قطاع غزة)

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية ترفع أكثر من 30 طناً نفايات منزلية من النعيرية خلال النصف الأول من العام الجاري

عبد العزيز عطية العنزي كثفت أمانة المنطقة الشرقية، خلال النصف الأول من العام الميلادي الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.