انطلاق بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد 

فاطمة محمد مبارك -أبها
انطلقت يوم أمس الثلاثاء بجامعة الملك خالد، بطولة النخبة للسهام؛ والتي تأتي بتنظيم من الاتحاد السعودي للسهام؛ وتستضيفها الجامعة خلال الفترة 28 – 30 مايو الحالي، بمشاركة 76 لاعبًا ولاعبًة يمثلون 28 ناديًا في 9 فئات، ويقودها تحكيميًّا 8 حكام.

وقد عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا فنيًّا لمديري الفرق المشاركة، لتوضيح آلية منافسات البطولة؛ حيث سيتم توزيع 36 ميدالية ما بين الذهبية والفضية والبرونزية، وستكون المنافسات في القوس الأولمبي والقوس المركب.

وفي مستهل مشوار البطولة رحب عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي بن مسفر القحطاني بضيوف الجامعة معبرًا عن بالغ السعادة باستضافة هذه البطولة ومتمنياً للضيوف قضاء وقت ممتع في رحاب الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السعودي للسهام انفصل بشكل مستقل عام 2013 بعد أن كان جزءًا من الاتحاد العربي للرماية والسهام، وتزامنًا مع توجهات المملكة العربية السعودية ورؤيتها 2030 والتي تسعى إلى بناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحي، وتشجع الرياضات بمختلف أنواعها من أجل تحقيق تميز رياضي على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي والوصول إلى مراتب متقدمة؛ انطلق الاتحاد السعودي للسهام ليرسخ رؤيته وتوجهاته التي تتسق مع رؤية المملكة 2030 وطموحات الاتحاد ويساهم في ازدهار القطاع الرياضي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

(10) جهات تتنافس على البطولة المفتوحة للهيئات لرفع الأثقال للرجال و السيدات

جدة- ماهر عبدالوهاب تتنافس 10 جهات حكومية وخاصة يوم الخميس القادم على البطولة المفتوحة للهيئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.