زهراء مكة يكرم جداتنا الناجحات من ضيوف الرحمن

مرفت طيب- مكة المكرمة

ليلة بهيجة سر من حضرها كانت المرأة السعودية لها قصب السبق والإبداع فيها .

ضمن برامج ومبادرات مركز الزهراء الاجتماعي بمكة المكرمة ، تم تكريم أهل الوقار من آبائنا الكبار وجداتنا الناجحات من أمهاتنا الكبيرات من ضيوف الرحمن من دولة أندونيسيا .

حضرها عشر جدات من أكبر المعمرات بفندق الهدى ، حضرن على أصوات أهازيج فرحة الحج، واستقبلوا بالورود وبالقهوة والتمور السعودية.
وبدأ اللقاء التكريمي اللطيف بآيات من الذكر الحكيم تلاها احد ذوي الجدات، وتم تعريف من قبل رئيس مجلس الإدارة عصام بن عبدالهادي البركاتي، رحب فيها بضيوف الرحمن ، خاصة بجداتنا الناجحات.
وذكر أن هذا التوجيه من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في خدمة ضيوف الرحمن خاصةً الأباء والأمهات منهم .
عقب ذلك رحبت الأستاذة عيدة المولد قائدة فريق الزهراء التطوعي بالجدات وأدارت حوار تعريفي بين كافة الأطراف الحاضرة
وأجرت حوارات مختصرة مع الجدات عن النشأة والتعليم ومقصد الحج وشعورهن عندما سمعوا قبولهم للحج وعند وصولهم السعودية ومشاهدة الكعبة خاصة وجلهم أول مرة يصلون مكة .
وعبروا عن شكرهم وتقديرهم ودعواتهم التي لاتنقطع منذ وصولهن مقر المحفل حتى خروجهم بل حتى اتصالاتهم من قبل ذويهم ومسؤلي البعثة .
وعبر مسؤلو الفندق عن بالغ سرورهم بمشاهدتهم الفرحة الكبيرة في نفوسهم .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الجدات بهدايا قيمة سلمت من قبل الأستاذة عيدة المولد، ومساعدتها الأستاذ سعاد الفضلي
وشارك الجميع بالنشيد الجماعي  “طلع البدر علينا ” وخرجوا يلهجون بالدعوات الصادقة للمملكة العربية السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وشعبها بأن يحفظهم الله بحفظه.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معهد دار العلم و مؤسسة إس يحلقان في عالم الإبداع باتفاقية عمل غير مسبوقة

أحمد المقبالي – الإمارات وقع معهد دار العلم للتعليم والتدريب اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.