ختام فعاليات مبادرة “فطور العطاء” لفريق فرسان الصُفة التطوعي

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

أختتم فريق “فرسان الصُفة التطوعي” بلجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة، فعاليات مبادرة “فطور العطاء” والتي أنطلقت يوم الأحد ١٥ ربيع الأول ١٤٤٢هـ وانتهت الخميس ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ، في بادرة من بوادر الحب والوفاء والعطاء،

وتضمنت هذه المبادرة تجهيز وجبات الإفطار الصباحي طوال فترة أيام المبادرة للعمال القائمين على خدمة المدينة المنورة وتوزيعها في عدة مواقع للفئة المستهدفة، باستخدام عدد من سيارات أعضاء الفريق، وذلك بمرافقة الأستاذ/ فارس البلادي، نائب قائدة الفريق والمدير التنفيذي،

بادر “البلادي” بتقديم التوعية اللازمة للفئة المستهدفة، عن مدى أهمية تناول وجبة الفطور الصباحي، وبهذا الصنيع والعمل الدؤوب الذي قام به أعضاء الفريق، أظهر صورةً مشرقة ومشَرٍفة عن أبناء مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام، خاصةً وعن أبناء هذا الوطن المعطاء عامة.

وقد حظيت هذه المبادرة بإشادة الجميع وإقبال جيد من الفئة المستهدفة وغيرهم، فكان الأثر الإيجابي واضحاً في نفوس الجميع، مما دفعهم معبرين عن مشاعرهم بالدعاء لفريق فرسان الصُفة، ولأبناء هذا الوطن العظيم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الادارة التنفيذية لتجمع المدينة المنورة الصحي .. الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ( أحياها )تعتزم تدشين برنامج ( صحتك بالدنيا ).

هاني أحمد الجهني أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان تعلن عبر موقعها الرسمي بمنصة إكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.