جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية كشريك استراتيجي

روافد ـ الرياض

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية اليوم عن انضمام جميل لرياضة المحركات، جزء من عبداللطيف جميل للسيارات، لقائمة شركاء كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية – كشريك استراتيجي وذلك بهدف نشر مفهوم رياضة المحركات التقليدية والمعاصرة والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.
وفي إطار الشراكة، ستقوم جميل لرياضة المحركات، بتهيئة منطقة مثالية للعائلات باسم “بارك جميل لرياضة المحركات”، بحيث يمكن للجماهير من جميع الأعمار الاستمتاع بالمسابقات والفعاليات الرائعة التي ستكون موجودة في المنطقة. وسيحظى المشاركون بفرصة تجربة حماس رياضة المحركات والألعاب الإلكترونية، بدءًا من التحديات والمعارض التقليدية ووصولاً إلى السباقات الافتراضية، مما يعزز الشغف المشترك ويخلق ذكريات لا تُنسى. كما سيحظى المشجعون بفرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات من تويوتا، رالي جميل، GR، وجميل لرياضة المحركات.
وبهذه المناسبة قال بيتر أبيرل الرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للسيارات: “تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مشروعًا استثنائيًا، إذ تؤكد هذه الخطوة على جهودنا في جميل لرياضة المحركات لتمكين شباب المملكة من خلال المشاريع الرائدة التي تتماشى مع مستهدفات النمو الاجتماعي والاقتصادي لرؤية 2030. ونحن نتطلع من خلال هذا التعاون إلى إلهام وتمكين جيل جديد من اللاعبين وعشاق السباقات في جميع أنحاء العالم.”
وتساهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تشكيل مستقبل رياضة المحركات، إذ من شأنها أن تقرب المسافات بين العوالم الافتراضية والواقعية. وتسعى جميل لرياضة المحركات، من خلال باقة مُتنوّعة من الفعاليات والمبادرات، بما في ذلك حلبة كارتينج مُخصصة تحمل علامتها التجارية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، إلى إبهار الجماهير من مختلف الأعمار، وخلق مجتمع نابض بالحياة يجمعه الشغف بالسرعة والتحدّي.
وبدوره أضاف رالف رايشرت الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: “يسرنا استقبال جميل لرياضة المحركات ضمن قائمة المساهمين في نجاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وسنعمل معًا على تقديم تجارب لا تُنسى للاعبين ومحبي السباقات حول العالم”.
الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، وسيكون خلاله الزوار على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضي
1 / 2
للمرة الأولى في تاريخها
غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين(ميركوسول)
مديراً عالمياً وسفيراً لها بالمنطقة
7
يوليو 2024: أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن تعيين شخصية عربيةٍ بارزةٍ في منصب المدير العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسفيراً للغرفة بمنطقتنا العربية، حيث أقر رئيس الغرفة ميغيل لوجان باليتا، تكليف الأردني زيد ميرزا لهذه المهمة تجسيداً لالتزامها بتعزيز الروابط الاقتصادية وتوسيع تأثيرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
جاء قرار تعيين زيد ميرزا نظراً للخبرة الواسعة التي يمتلكها في أسواق كلتا المنطقتين، حيث درس في الولايات المتحدة وأوروبا، وقضى أكثر من عقدٍ من الزمن في أمريكا الجنوبية، وكان والده سفيراً للمملكة الأردنية الهاشمية في كلٍ من البرازيل وبيرو وفنزويلا وهندوراس مما أكسبه معرفة متعمق…
الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الرياض، 6 يوليو 2024: تمكّن الفريق السعودي Team Falcons من تحقيق أول لقب ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية – بعد فوزهم ببطولة اللعبة الشهيرة Call of Duty: Warzone ليصبحوا بذلك في صدارة ترتيب أندية كأس العالم للرياضات الإلكترونية برصيد 1000 نقطة.

ووسط حضور جماهيري غفير، أقيمت منافسات المرحلة النهائية بطولة Call of Duty: Warzone في SEF Arena الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وتحديدًا على مسرح stc Arena، حيث نجح الفريق السعودي Team Falcons الذي ضمّ كل من: الأمريكي زافيير سينسون “Shifty” ومواطنه أندرو دياز “Biffle” والتونغي كاسيميلي تونغاموا “Soka”، في تقديم مست…

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“مقيض الصقور” مرحلة الاستعداد والعودة بحيوية للتحليق والصيد

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض : تمر دورة حياة الصقر سنويًا بمرحلة تجديد الريش، تسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.