زازين بروبرتيز تعلن تسليم مشروع زازين غاردنز الحاصل على شهادة ليد الذهبية في دبي 

المشروع يتوافق مع أهداف المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 في دولة الإمارات والمبادرات الرئيسية للتنمية الحضرية المسؤولة 

دبي ـ روافد

أعلنت زازين بروبرتيز، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المستدام في دولة الإمارات، عن تسليم مشروع زازين غاردنز المباع بالكامل والحائز على العديد من الجوائز. ويمثل زازين غاردنز، الذي يضم 155 وحدة سكنية، أول مشروع سكني حاصل على شهادة ليد الذهبية في دولة الإمارات، ليشكل علامة بارزة في التنمية الحضرية المستدامة ويتماشى مع أهداف المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 في دولة الإمارات.

ويسهم مشروع زازين غاردنز في إرساء معايير جديدة للنماذج المعيشية الصديقة للبيئة في المنطقة، حيث من المتوقع أن يقلل حوالي 470 طن متري من انبعاثات الكربون سنوياً، ويولد ما يقرب من 390 ألف كيلوواط ساعي من الكهرباء الشمسية في الموقع كل عام. كما تتوافق هذه الممارسات المستدامة مع خطة دبي الحضرية 2040 ومبادرات استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033 التي تم الإعلان عنها مؤخراً بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مادهاف دهار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة زازين بروبرتيز: “شكل التزامنا بالتطوير من أجل المستقبل وتعزيز التجارب المعيشية بوصلة توجه جهودنا طوال مراحل تطوير هذا المشروع. ونثمن جهود الفريق وتفانيه في بناء مشاريع تطويرية عالية الجودة ومستدامة ومتمحورة حول المجتمع. ونجحنا من خلال التعاون مع شركائنا باستكمال هذا المشروع في 18 شهراً فقط، لنتمكن من الحصول على العديد من التقييمات والجوائز. ونفخر بقدرتنا على الوفاء بوعدنا وإرساء معيار جديد معيار مع كل مشروع ننجزه. ونهدف من خلال هذا المشروع إلى رفع مستويات المعيشة في مجتمع الفرجان بطريقة مماثلة لما فعلناه في قرية جميرا الدائرية.”

وأضاف: “ندرك في زازين الدور الهام لسوق العقارات في دعم الرؤية المستقبلية لدبي. وتعكس صفقات البيع في مشروع زازين غاردنز، بعد مرور 6 أشهر فقط من الإطلاق، التوجه الجديد والمتزايد للمستهلكين نحو المشاريع عالية الجودة التي تضمن التوازن بين الجودة والمجتمع والحياة المستدامة. ويعتمد النجاح المستدام للعقارات على النمو المستمر والمبادرات التقدمية التي توفر قيمة أكبر للمشترين والمستثمرين في السوق. ومع التركيز على جودة المعيشة والترابط في المشاريع القادمة، من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات في دبي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سامسونج تفتتح معرضها الرابع في السعودية

د. وسيلة محمود الحلبي افتتحت سامسونج السعودية للإلكترونيات بالشراكة مع شركة الحازمي للاتصالات صالة عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.