ماهر نوفل وكيل اللاعبين يتلقى إشادة كبيرة لنجاحه فى إحضار محترفين أجانب للدورى العراقى

 

هدى الخطيب

أشادت الأوساط الرياضية والإعلامية العراقية بالدور الكبير الذى لعبه وكيل اللاعبين ووسيط الانتقالات ماهر نوفل فى إحضار محترفين أجانب للدورى وكان وكيل اللاعبين ووسيط الانتقالات ماهر نوفل قد نجح فى إقناع عدد من اللاعبين المحترفين بالمجيء إلى العراق واللعب على ارضه.

كان ماهر نوفل هو الوسيط الذى نجح في استقطاب البلجيكي ناثان كابسلي والاسباني ايزاك باديلا والارجنيتني ماكسيملانو رولون والبرازيلي ويسلي بيريرا إلى الدوري العراقي وبالتحديد إلى نادي الديوانية.

وقال ماهر نوفل :” نحن شركة وسيطة لنقل اللاعبين ، أسست الشركة في هولندا وبدأت بالسفر الى إسبانيا ودول أخرى للتفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم”.

وأضاف أن “اللاعبين المحترفين في بادئ الامر رفضوا فكرة اللعب في العراق، وكانوا يتوقعون أن العراق اشبه بأفغانستان والصومال وأن من يأتى الى العراق سيموت لكننا غيرنا الفكرة فيما بعد”.

وتابع قائلا : “تحدثنا معهم من جديد وأبلغناهم أن العراق ليس كما يتصورون وليست الصورة في مخيلتهم من خلال الإتصال بأجانب يعيشون في العراق”.

وأوضح ماهر نوفل أن “أهالي اللاعبين وحين استمعوا الى حديث الأجانب المتواجدين في العراق، غيروا رأيهم واقتنعوا بفكرة إنتقال اللاعبين، خاصة بعدما حققنا مطالبهم من خلال قيمة العقد وتهيئة مكان 5 نجوم لإستقبالهم”.

وأضاف ماهر نوفل أن “تواجد المحترفين في الدوري العراقي سيغير شكل المسابقة لتصبح أكثر قوة وتنافسية ..وأتمنى من الأندية الجماهيرية ايضاً التعاقد مع لاعبين محترفين لتصبح البطولة أجمل وأقوى”.

عن hodia

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.