وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تنفذ لقاءً توجيهيًا لمنسوبي فرع منطقة الجوف

جوف – يحيى مشافي

نفذت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لقاءً علميًا لتعزيز الأمن الفكري لمنسوبي فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف ، ألقاه (عن بعد) فضيلة مستشار معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد السلام بن سالم السحيمي.
وتحدث فضيلته في اللقاء عن الخوارج وبيان حقيقتهم وأن محبة الوطن والاجتماع على ولاة أمره وعلمائه من الدين، مذكراً بضرورة الالتزام بعقيدة السلف الصالح في السمع والطاعة.
كما شرح فضيلته حقيقة الخوارج وخطورة استهدافهم المسلمين واستحلال دمائهم مستشهداً بالأدلة الشرعية والتاريخية في ذلك، مشدداً على ضرورة الصبر على الالتزام بالنهج السليم والقيام بشعيرة الأمر بالمعروف بالحكمة والموعظة الحسنة.
وفي ختام اللقاء تطرق فضيلته للخوارج وخطورتهم والإخوان المسلمين وما يقومون به من نشر الفكر الضال ومفهومهم المنحرف وفق خطط استراتيجية والسعي للحكم في بلدان المسلمين وسيطرتهم على المجال الإعلامي .
من جانبه أوضح فضيلة مدير عام الفرع الدكتور علي بن ذويب العنزي أن هذه اللقاءات تأتي بتوجيه ودعم من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند -حفظه الله- لتعزيز الجانب العلمي والفكري لدى منسوبي الرئاسة العامة.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

باريس نجد .. عنيزة

إعداد /شريفه بنت جبر كثير منا يعرف كنية عنيزه (باريس نجد) ولكن لايعرف بماذا سميت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.