المجتمع

الشيخ المعلم محمد كالو وأسرته يرفعون خالص شكرهم لكل من واساهم في فقيدهم نجله عبدالله

مكة المكرمة – عثمان خليفة مدني
رفع الشيخ المعلم محمد علي كالو وكافة أفراد أسرتي الفقيد من عائلة (كالو والبرناوي ) أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء والمواساة في وفاة نجله الأستاذ عبدالله محمد علي كالو – من منسوبي شركة ينبت إحدى شركات سابك بالهيئة الملكية بينبع – غفر الله له ورحمه.

وعبرت الأسرة عن عميق امتنانها لكل من شاركهم هذا المصاب الجلل سواءً بالحضور الشخصي أو عبر الاتصال الهاتفي أو من خلال الرسائل والدعاء الصادق بظهر الغيب

وفي تصريح له، قال الشيخ المعلم محمد علي كالو
الحمد لله على قضائه وقدره إن المصاب في فقيدنا لجلل والألم كبير ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من طيب المواساة ومشاركتنا أحزاننا كان له بالغ الأثر في تخفيف هذا المصاب، وهو ما يجسد طيب أصلكم ونبل مشاعركم

وأضافت الأسرة لقد عجزت الكلمات عن التعبير عما يستحقه الجميع من الثناء والجلال ولا نملك إلا أن نسأل الله عز وجل أن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجعل ما بذلتموه في ميزان حسناتكم، ويرفع قدركم وشأنكم ووالديكم في الدارين

واختتمت الأسرة بسؤال المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يحفظ الجميع من كل مكروه.
(إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى