الفيصل يطلق غداً مهرجان ” الورد الطائفي 16 “

روافد العربية / عائشة برناوي.

يطلق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل غداً (الإثنين) مهرجان الورد الطائفي 16، الذي تنظمه جامعة الطائف بالتعاون مع محافظة الطائف والجهات ذات العلاقة في المحافظة. وتم اختيار شعار «ورد الطائف يجمعنا» أيقونة للمهرجان هذا العام، وذلك في ظل الظروف الاحترازية التي سببتها جائحة كورونا. وأشار المتحدث باسم جامعة الطائف الدكتور سطام العتيبي أن جامعة الطائف ترفع شعار جامعة بلا أسوار؛ لكي تخدم المجتمع والمحافظات التي تشرف عليها في شتى المجالات، مؤكداً أن مزارعي الورد من الفئات التي تدعمهم الجامعة من خلال كرسي أبحاث الورد الطائفي الذي أطلقته الجامعة منذ نحو 10 سنوات. وأرجع العتيبي إطلاق المهرجان افتراضياً إلى الظروف الراهنة لجائحة كورونا، إذ قررت الجامعة إقامة المهرجان افتراضياً وأن لا يتوقف.

يشار إلى أن رئيس جامعة الطائف وقع اتفاقية مع إحدى الشركات، بحضور محافظ الطائف لتوفير منصة إلكترونية للتسويق الإلكتروني للورد ومنتجاته.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة بالشراكة مع الاطياف المتحدة للشقق الفندقية ومجموعة اسكوت بجدة

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.