جمعية كيان للأيتام تقيم مبادرة “عيدكم علينا ” لأبنائها بدعم من نايف الراجحي الاستثمارية تحت شعار “تحقيق الأمنيات”

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

أطلقت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مبادرة ” عيدكم علينا ” تحت شعار تحقيق الأمنيات: وذلك خلال يومي الأحد والإثنين 23 و24 مايو أيار الحالي 2021م وهي مبادرة اجتماعية – ترفيهية بمقر الجمعية بالرياض حي الفلاح. وقد تم تنفيذ برنامج المبادرة كاملا بدعم من “نايف الراجحي الاستثمارية “بالتعاون مع “كيان “.

وتهدف المبادرة إلى إدخال الفرح والسرور على نفوس الأيتام، ومعايدتهم بطريقة مختلفة وجميلة بحيث تحقق أمنياتهم التي يطمحون إليها. ومشاركة الأبناء اهتماماتهم وتحقيق كل ما تصبو إليه نفوسهم من تمكين وصحة وتعليم وترفيه، ومساعدة الأسر في توفير الأمنيات التي يصعب عليهم توفيرها.

هذا وقد تم تحقيق أمنيات أكبر عدد من الأطفال. وعم الفرح والسرور على وجه الجميع وعبروا عن سعادتهم بالأناشيد والضحكات البريئة وشكرهم لكل من يدعمهم ويمكنهم ويسعى لإسعادهم. وشارك في برنامج المبادرة فريق عطاء التطوعي بإقامه متاهة للأطفال قبل استلام هداياهم التي يتمنونها، وقد استفاد من المبادرة الأسر البديلة وعدد من البنات المتزوجات. هذا وقد أشرفت على البرنامج الأخصائية نوال الأسمري والأخصائية أحلام عبد الرحمن من جمعية كيان.

هذا وقد شكرت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي لجمعية كيان “نايف الراجحي الاستثمارية “لدعمهم هذا المبادرة بشكل كامل مثمنة دورهم الكبير في المسؤولية المجتمعية ومشاركة الأطفال عيدهم والعمل على تحقيق أمنياتهم. كما شكرت فريق عطاء التطوعي على إقامتهم متاهة للأطفال قبل استلام هداياهم لما كان لها أثر في الترفيه عنهم وإسعادهم

 

 

 

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

محافظ بيش يدشن زراعة 1000 شجرة بالمحافظة ضمن مبادرة السعودية الخضراء

بيش – إبراهيم النعمي تضامناً مع مبادرة السعودية الخضراء التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.