خلال تكريمها لريادتها في مجال التدريب رجاء مؤمنة: اختياري ضمن شخصيات “فخر السعودية” هو مكافأة بعد 30 عام من الكفاح

 

عبدالله الينبعاوي_الرياض 

اعتبرت رئيسة ومؤسسة معهد المستقبل العالي للتدريب الأستاذة رجاء مؤمنة، اختيارها ضمن الشخصيات البارزة التي احتفى بها منتدى “فخر السعودية” الذي اختتم فعالياته بالعاصمة الرياض، أمس، مكافأة حصلت عليها بعد 30 عاماً من العمل والكفاح في مجال التدريب، مشيرة أنها قدمت الكثير من أجل تمكين المرأة خاصة والشباب عموما في هذا القطاع، وتأهيل آلاف من الشابات السعوديات لدخول سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن.
وكرمت رجاء مؤمنة ضمن ٥٠ شخصية من الشخصيات السعودية البارزة، منهم ذكرا لا حصرا الدكتور خالد الرشيد ، الدكتور طارق الحبيب ، الاستاذ فؤاد باشراحيل ، الاستاذ احمد العبيكان ، الاستاذ محمد المعجل ، الاستاذ خالد خضر. كما قدم المنتدى تحيه لروح الاميرة البندري بنت عبد الرحمن الفيصل وايضا الاستاذ نجيب عبد الرحمن الزامل، وجميعهم
ممن يشكلون مصدر فخر واعتزاز لأبناء وطنهم. واكد الاستاذ عماد شاهين أن اختيار رجاء مؤمنه جاء نتيجة ريادتها في مجال التدريب، ومساهمتها البارزة في تمكين المرأة السعودية، حيث عملت على مدار ثلاث عقود من الزمن لتعليم وتدريب بنات بلدها في مختلف المجالات العلمية والثقافية والفنية، لدفع عجلة التنمية في المجتمع السعودي، وساهمت في دفع مئات القصص الناجحة للأمام من خلال إشراك الفتيات في المجالات المهنية والمجتمعية المتنوعة.
وأكدت رجاء مؤمنة أنها أخذت على عاتقها من إطلاق معهد المستقبل عام 1991م، تمكين الفتيات بشهادات علمية معتمدة للانخراط في سوق العمل، مشيرة أنه مع دخول الألفية الثالثة تغير التوجه نحو تطوير المرأة السعودية جزءاً من منهجية الدولة للتقدم مشيرة أنها استطاعت أن تتغلب على الكثير من التحديات بدأ من التراخيص الى اضافة الكثير من التخصصات التي تفيد المجتمع .
عبر الدكتور عماد شاهين الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية، عن شكره للجهات المشاركة والراعية لمنتدى “فخر السعودية” الذي يعزز مفهوم الريادة والنجاح ويعكس صورة أبناء المملكة العربية السعودية بما يتمتعون به من كفاءة في ظل رؤية 2030، ولفت إلى أن المنتدى هو احدى مبادرات المؤسسة التي تسلط الضوء على الطاقات الإنسانية المتمثلة برجال أبدعوا ونجحوا ونساء تميزن فتألقن.

شروحات الصور:
١.رجاء مؤمنه تتسلم درع التكريم من عماد شاهين بحضور د. علي شاهين وهديل السعدون .
٢. رجاء مؤمنه.

 

 

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

محافظ جزر فرسان يكرم الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم مهرجان الحريد

فرسان / إبراهيم النعمي كرم محافظ جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد الظافري اليوم الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.