انطلاق  برنامج تأهيل القيادات الشابة بوزراة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

 

 

 

فهد السميح/ الرياض 

انطلقت اليوم الاثنين ١٤٤٢/١٠/٢٦ فعاليات البرنامج التأهيلي للقيادات الشابة ، الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مقر الوزارة بمدينة الرياض، بمشاركة “٤٣” موظفاً من المميزين في أعمالهم ولديهم اسهامات ملموسة في تطوير أعمال الوزارة .

 

وفي بداية انطلاق البرنامج، ألقى مدير وحدة المراسم بالوزارة الاستاذ وليد بن سليمان الريس كلمة أكد فيها حرص معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على الرقي بالموظف وتسليحه بالدورات القيادية لبناء جيل طامح محقق لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

 

وبين الريس أن هذه الدورة ستكون انطلاقة لبناء جيل من القياديين المتميزين بمشيئة الله حيث اختير عدد (٤٣) من الموظفين الذين وجدت فيهم روح التميز والمبادرة والعطاء  ..

 

وقدم الاستاذ وليد بن سليمان الريس ــ في ختام كلمته ــ الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على مايبذله لخدمة ابناءه منسوبي الوزارة كما قدم شكره للادارة العامة للموارد البشرية وفريق العمل الذين حرصوا على تنفيذ هذا البرنامج في ظل هذه الظروف من الجائحة وتطبيقهم للاجراءات النظامية في التنظيم والتباعد سائلاً الله التوفيق للجميع.

 

بعد ذلك انطلق البرنامج الاول بلقاء مع  المدير العام للموارد البشرية الاستاذ. صالح بن علاء الخزيم  عن منظومة القيادة وماتشمله من اساسيات الوظيفة العامة واخلاقياتها وقيمها ومحظوراتها

 

وتأتي هذه الدورة -التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع – في إطار الجهود والبرامج التي تنفذها الوزارة ، بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، للتركيز على تطوير قدرات الموظفين لبناء جيل من القيادات الشابة.

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.