تقديراً لجهوده في تجديد فهم الخطاب الديني ونشر الوسطية والاعتدال.. الأوقاف المصرية تقدم درعها لوزير الشؤون الإسلامية

جدة – فهد السميح

قدم معالي وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية الشقيقة  الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، درع الأوقاف المصرية لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تقديراً لجهوده المتميزة في تجديد فهم الخطاب الديني ونشر الوسطية والاعتدال والتطوير وشجاعته في التصدي  للجماعات المتطرفة .

جاء ذلك عقب مراسم توقيع اتفاقية البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال الشؤون الإسلامية مع وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية في مجالات الشؤون الإسلامية، يوم أمس الأول في فندق الريتز كارلتون بجدة.
وقال الوزير المصري ” جمعة”  نقدم هذا الدرع إيماناً وقناعة تامة من الأوقاف المصرية بجهود معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في قضايا التجديد والتطوير والحرص على إيصال صحيح الدين والتصدي للجماعات المتطرفة .

من جانبه عبّر معالي وزير الشؤون الإسلامية السعودي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، عن فخره واعتزازه بهذه التكريم من معالي وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور محمد مختار جمعة، وسأل  الله للمملكة ولجمهورية مصر العربية مزيداً من الرخاء والتقدم في ظل القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

روافد ـ واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.