الفرنسية ساندرا: مشاركتي في المملكة مختلفة ومميزة وسعيدة بتفاعل الزوار في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

الرياض: عبد الله الينبعاوي

أبدت ساندرا بوم مالكة مزرعة SB Falcons  سعادتها بالمشاركة في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الذي ينظمه نادي الصقور السعودي حتى الخامس من سبتمبر المقبل في مقره بملهم شمال الرياض، مؤكدة أنها المشاركة الأولى لها في المملكة والثالثة لها على مستوى الخليج.
وأكدت ساندرا على أن مشاركتها في المملكة مختلفة عن مشاركتيها الخليجيتين السابقتين، حيث جاءت هذه التجربة مميزة لأنها أتاحت لها فرصة الاحتكاك والتعامل مع مجتمع الصقارين وهواة هذا الإرث .
وقالت: “أشعر بسعادة كبيرة وأنا أرى تفاعل الناس معنا، وأعتبر مشاركتي حدثًا مميزًا وسأحرص على حضور الفعاليات المقبلة لنادي الصقور السعودي”.
وعن مشاركتها في المزاد، أوضحت ساندرا أن معرضها يضم 12 صقرًا من سلالات فريدة، فيما ستكون مشاركتها في المزاد بأربعة صقور، مضيفة أنها شاركت بصقور أخرى وحققت بطولات وكؤوسًا مختلفة في مسابقات دولية سابقة.
وكشفت ساندرا أن المزرعة كانت مِلك والدها وتحولت ملكيتها لها وهي تعمل على رعاية الصقور والاهتمام بها، موضحة أنها اختارت اسم المزرعة بعناية وهي سعيدة بهذا الاسم لأنه يحمل اسمها واسم والدها، فهي ساندرا ووالدها شتولز، واسم عائلتها بوم، وقالت إن زوجها من عائلتها ويحمل اسم بوم أيضًا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

3 أيام على انتهاء التسجيل في برنامج نُخب التدريبي المنتهي بالتوظيف،

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي (SIDF) ممُثل في أكاديمية الصندوق الصناعي عن فتح باب التسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.