الشؤون الإسلامية تطلق البرنامج الدعوي “حفظ الضروريات الخمس” الأسبوع القادم

 فهد السميح/ أبها:
ينطلق يوم السبت القادم الرابع من شهر صفر 1443هـ، البرنامج الدعوي “حفظ الضروريات الخمس”، الذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، ويستمر لمدة ستة أيام، حيث يشتمل على مجموعة من المحاضرات يلقيها دعاة الفرع في عدد من جوامع محافظتي الأمواه وتثليث بعد صلاتي المغرب والعشاء.
وسيتحدث الدعاة خلال المحاضرات عن الضروريات الخمس وأهمية المحافظة عليها، وأثرها في حفظ الأمن.. حيث يلقيها في اليوم الأول عبدالرحمن بن سليمان الخالدي بجوامع الجبوب والخالدية في الأمواه، وفي اليوم الثاني أحمد بن سعد البشري في جوامع الروضة والمستوية بتثليث.. فيما يلقيها في اليوم الثالث إبراهيم بن يحيى طالع بجوامع العزيزية وآل حلاف بالأمواه.
وفي اليوم الرابع يلقيها صالح بن جابر التليدي بجوامع ابن كدسه والغزالة في تثليث، وفي اليوم الخامس يلقيها ناصر بن فايز الشهراني بجوامع ابن باز والسوق في تثلث، ويختتم سادس أيام البرنامج في التاسع من الشهر الجاري بمحاضرة يلقيها علي بن سلطان الأحمري في جامع النهدين ومرر بالأمواه.
ويأتي هذا البرنامج ضمن الأنشطة الدعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس بأمور دينهم ودنياهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفر الباطن يقلد بن بصيص رتبته الجديدة .

حفر الباطن – مريم المقبل قلد صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.