بتشريف من الشيخ سلطان بن خالد بن محفوظ بحضور مبروك زايد وخالد قهوجي وأحمد عبده ختام رائع لدوري “مجموعة المرجان 2021” لكرة القدم

عبدالله الينبعاوي_جدة:

اختتمت منافسات دوري “مجموعة المرجان 2021” في نسخته الخامسة بمشاركة عدد من شركات المجموعة. حيث أقيمت المباراة النهائية في ملعب جاينت بمدينة جدة بين فريق شركة المرجان للإستثمار والتطوير وفريق شركة المفتاح التي فاز فيها فريق المرجان لللإستثمار بنتيجة 4- 2 وسط حضور مكثف تضمن العديد من موظفي المجموعة وعائلاتهم من مختلف الجنسيات.
وعقب نهاية المبارة الختامية قام الشيخ سلطان بن خالد بن محفوظ ، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرجان القابضة بتكريم الفريق الفائز بالبطولة إضافة للفريق الحاصل على المركز الثاني، كما تم تكريم طاقم حكام المباراة النهائية وهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وذلك بحضور الأستاذ مازن التميمي، نائب رئيس مجلس ادارة المجموعة والمهندس توفيق باحمدين، الرئيس التنفيذي للمجموعة.
كما قام الشيخ سلطان خالد بن محفوظ بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الاستاذ اسامة الدرويش والهام بافرط وجمعة المولد وهناء العتيبي وفاطمة بافقية وقسم العلاقات العامة بالمجموعة.
وقدم جائزة أفضل حارس الكابتن مبروك زايد لاعب نادي الاتحاد السابق للاعب فواز القيسي من المرجان للإستثمار وقدم جائزة هداف البطولة الكابتن احمد عبده لاعب نادي الوحدة للاعب صالح باخريبة من المرجان للإستثمار وقام اللاعب خالد القهوجي لاعب النادي الاهلي السابق بتسليم جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب مهند الرومي من المرجان للاستثمار . وشهدت المبارة الختامية تحكيم مميز من الحكم الدولي سلطان العكيري وتعليق نال إعجاب الحضور من المعلق الشاب إبراهيم بغزي.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير العلاقات العامة للمجموعة الأستاذ اسامة الدرويش أن البطولة تقام كتقليد سنوي وتحفيزي لمنتسبي المجموعة إيمانا منها بأهمية الرياضة في صقل المواهب والقدرات وتنشيط بيئة العمل , مشيرا الى أن هذه الأنشطة تعكس اهتمام شركات المجموعة بالعنصر البشري وتعد ترجمة لنهج ورسالة المجموعة ضمن مسئوليتها الاجتماعية.

عن عبدالعزيز عطيه العنزي

شاهد أيضاً

روتانا تستقبل فعاليات العيد بأربع حفلات يحيها نجوم الغناء السعودي في 4 مدن

آمال الجندي ـ الرياض تجهيزات ضخمة، فنية ولوجستية وموسيقية، تقوم بها حاليا شركة “روتانا للموسيقى” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.