شاهد.. مقهى فوق لاونج تستقبل زوار الكشف المبكر لسرطان الثدي وتتزين لهم

فوزية عباس/ المدينة المنورة

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ، ومطعم فوق لاونج بالتعاون مع التجمع الصحي بمنطقة المدينة و فريق عيون الصحة التطوعي مبادرة للحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك مساء يوم أمس الخميس ٢٨ من أكتوبر في مقهى فوق لاونج.

وتهدف الحملة التوعوية إلى تعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع عن مرض سرطان الثدي وعوامل الخطورة المؤدية إليه وطرق الوقاية منه وتوضيح المراكز الصحية التي توفر الكشف المبكر في المدينة المنورة تحت شعار (وين-كنت- وين-صرت)

حيث اشتملت الحملة على ركن توعوي وتثقيفي والتي استهدفت السيدات وذلك لتوعيتهن بأعراض وعلاج سرطان الثدي وكذلك أحدث الطرق المستخدمة في الكشف المبكر ، ومدى تأثيره في ارتفاع نسبة الشفاء، ودور العوامل الوراثية كأسباب رئيسية للإصابة بسرطان الثدي.

وقد حظي المقهى بحضور عدد كبير من إعلامي الصحف والسناب وعدد من زوار المقهى للإجابة على جميع الاستفسارات حول مرض سرطان الثدي.

وقد ساهم أطفال فرقة بوست المدينة بعروض استعراضيه تحث المحاربات على مواجهة المرض والتحدي والحث على الكشف المبكر ومن باب الترفيه أيضاً تمت مشاركة ألعاب الخفة ممثلة في المبدع نواف الحربي ، وتم تقديم ضيافة فاخرة للزوار ووجبة العشاء وباقات من الورود .

ومن خلال هذا الصرح العظيم تتقدم إدارة شركة المأكل الفاخر ( مقهى فوق لاونج) بالشكر الجزيل لكل من شارك في إنجاح هذه الفعالية شاكرين ومقدرين لهم هذه اللفتة الإنسانية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.