«نادية مصطفى» تتعاون للمرة الثالثة مع الشاعر طارق وهدان

وجدي عبدالجليل نجدي – جدة

اعلن الشاعر طارق وهدان عن انتهاء توزيع أحدث مؤلفاته الغنائية بعنوان «بيقولو حبيبي» للمطربة نادية مصطفى من ألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء.
وتقول كلماتها: قلبي عندك عشان لو حسيت بشوية غيرة.. قلبي عندك عشان لو حسيت بشوية حيرة.. بيقولو حبيبي.. ما يقولوا حبيبي هو أنا نكرت.. ويقولو حبيبي.. ما يقولو حبيبي هو أنا اتغيرت.
وصرح طارق إن: اغنية «بيقولو حبيبي» تعتبر التعاون الثالث بينه وبين المطربة نادية مصطفى بعد أغنية «خايف تحبني» وأغنية «بحاول أقولك» من تلحين دكتور إيهاب عبد السلام واللتان تم طرحهما على مدار الأشهر الماضية.
وأبدى طارق سعادته بالتعامل مع فنانة كبيرة بحجم نادية مصطفى ، منذ تألقها في أغنية «مسافات» وهو معجب بها وبصوتها الحنون، وحين قرر دخول مجال الشعر الغنائي عرض عليها أغنية «خايف تحبني» .

وأبدت نادية إعجابها وبالفعل قمنا بتسجيلها بمجهودنا الشخصي وظهرت للنور ولاقت ردود فعل جيدة، واستمر التعاون بين طارق ونادية مصطفى وصولا لأغنية «بيقولو حبيبي» والتي سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة.
وأضاف الشاعر طارق وهدان كانت أمنيتي التعامل مع كبار الملحنين وتحققت بالتعامل لأول مرة مع الموسيقار محمد ضياء في تلحين وتوزيع هذه الأغنية وآمل في عمل المزيد من الأغاني معه فهو يمتلك موهبة موسيقية خاصة.
الجدير بالذكر أن الشاعر طارق وهدان هو اخصائي شئون هيئة تدريس أول بالإدارة العامة لجامعة طنطا، ويهوى الشعر طوال حياته فهو قارئ ومتابع جيد للأغنية المصرية وتطوراتها وحاول أن يكتب أعمالا تليق بالمستمع المصري والعربي رغبة منه في الارتقاء بالذوق العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

دعوة لحضور فعاليات ليالي نجدية “معرض البنفسج نقطة وضوء|

الرياض _ بسام العريان تتشرف المدرسة التنقيطية السعودية العالمية بحضوركم اليوم في ليسن فالي طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.