الفنان “اكشاي كومار” يناقش مسيرته وتطور بووليود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

رحب مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام برعاية ڤوكس سينما ومجموعة إم بي سي والخطوط الجوية السعودية بالممثل والمنتج ونجم الحركة والإثارة أكشاي كومار، حيث قام مدير البرنامج الدولي في المهرجان كليم أفتاب باستضافة الندوة في مقر المهرجان في جدة البلد المدرجة إرثاً عالمياً وفق منظمة اليونيسكو، والتي تقع على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر.
ناقش كومار خلال الجلسة مسيرته المهنية اللامعة وتطور بوليوود، وكذلك الآمال التي لديه في التعاون بين بوليوود وصناعة الأفلام الناشئة في المملكة العربية السعودية في المستقبل. وقال أكشاي كومار: “سوف أنصح كل زملائي بالقدوم للمملكة العربية السعودية وتصوير أعمالهم فيها”.
يذكر أن كومار قام بتقديم أكثر من مئة فيلم منذ أن فاتته رحلة القطار المتجه إلى بانغالور وقرر الذهاب إلى استوديو أفلام بدلاً من ذلك.
وكان أول نجاح له في عام 1992 في فيلم الرعب والإثارة ”خيلادي“، الذي كان السبب وراء شهرته ونجوميته حتى أطلق عليه لقب”جاكي شان الهند”. منذ ذلك الحين، تنوعت أدوار كومار بين الأفلام العاطفية والكوميدية والدرامية، وحاز على جائزة المهرجان الوطني السينمائي كأفضل ممثل لعام 2016. كما تم تكريمه بإعطائه وسام ”بادما شري“، رابع أعلى جائزة مدنية في الهند للمساهمة في الفنون السينمائية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إشادة كبيرة بالأمسية الفنية لفرقة “ركوز ” للموسيقى و الغناء

عبدالله الينبعاوي _جدة وسط أجواء احتفالية تخللها نسمات الموسيقي والألحان وعذوبة الأصوات ، أقيمت مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.