في مؤتمر صحفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة غداً.. الكشف عن تفاصيل نهائيات الجولة العالمية للأبطال لكرة السلة 3×3

عبد الله الينبعاوي/ جدة

تعقد اللجنة المنظمة لنهائيات الجولة العالمية للأبطال لكرة السلة 3×3 ظهر غدٍ الخميس مؤتمراً صحفياً لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة التي تستضيفها محافظة جدة يومي 17 و 18 ديسمبر 2021م، وتنظمها وزارة الرياضة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة السلة، كإحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة”.
وسيقام المؤتمر الصحفي عند الساعة الواحدة ظهراً في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة السيد هماني نيانج، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي، والسيد إيقانيسو سيرانيو رئيس قسم فعاليات لعبة 3×3 في الاتحاد الدولي لكرة السلة.
وعلى صعيد متصل، اكتمل وصول الفرق الـ 12 المشاركة في النهائيات، فبالإضافة إلى فريق جدة، سوف تضم البطولة فريق ريقا من لاتفيا حامل اللقب، وفريقي أوب وليمان من صربيا، وأنتوب البلجيكي، وأمستردام الهولندي، وشاكاي وقراز الليتوانيين، وبرنستون الأمريكي، وسان جوان البورتوريكو، ولوزان السويسري، وقاقارين الروسي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.