جمعية كيان تقيم حلقة لتحفيظ القرآن  الكريم لأبنائها  الأيتام بالتعاون مع فريق يسر التطوعي

روافد العربية / د. وسيلة محمود الحلبي

 

إيمانا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بضرورة تقوية الوازع الديني لدى أبنائها الأيتام وحرصا منها على تنمية قدرات أبنائها وتمكينهم من التلاوة الصحيحة وحفظ أجزاء من كتاب الله تعالى لينير طريق حياتهم ويجودها ،

أقامت الجمعية بالتعاون مع فريق يسر التطوعي حلقة لتحفيظ القرآن الكريم لأبنائها قدمتها الأستاذة فايزة البيضاني في مقر الجمعية بحي الفلاح ، وذلك بإشراف الأخصائيات الاجتماعيات بالجمعية وتهدف الحلقة إلى تحفيظهم آية الكرسي وخواتيم سورة البقرة مع التركيز على تحسين التلاوة لديهن.

وفي كلمة لفريق يسر التطوعي جاء فيها : تحقيقًا لجملة أهداف فريق يسر التطوعي في إقامة البرامج الدينية وسعياً لتعليم وحفظ كتاب الله أعد الفريق برنامجا لجمعية كيان بالتعاون مع أ. فايزة البيضاني ، ونحن بإذن الله مستمرين وفق هذا النهج لنحقق ما نصبو إليه ، وقد وجه فريق يسر التطوعي شكرهم وتقديرهم لكافة طاقم الإدارة في جمعية كيان لتعاونهم وجهودهم غير المستغربة لتحقيق النجاح المشترك.

هذا وقد شكرت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي لجمعية كيان للأيتام صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت سيف الدين آل سعود رئيسة فريق يسر التطوعي على مبادرة الفريق وما أولوه لأبناء الجمعية من اهتمام في تحفيظ القرآن الكريم كما شكرت سموها الكريم على الهدايا التحفيزية التي قدمها الفريق للمشاركات في الحلقة من أبناء كيان .

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالأردن

  د. وسيلة محمود الحلبي وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.