الوسميون ، يواصلون اللقاءات الإبداعية”

أمينة فلاتة/ الدمام

” نادي وسم الثقافي ” بالحلة الجديدة للعام ٢٠٢٢ التي يترأسها الأستاذ دخيل الشمراني ، يسانده فريق عمل مميز،
أقام لقائه الشهري في المكتبة العامة بالدمام يوم أمس الأحد الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٢م .

قادت اللقاء الأستاذة. فاطمة الحميدي ، وافتتحته بمقدمة رائعة لا تخلو من البلاغة ، وقدمت أولى الفقرات بكلمة من رئيس النادي الأستاذ/ دخيل الشمراني رحب فيها بالحضور ، واستعرض خطط وسم القادمة لدعم أدباء وكتّاب وسم ، وتدشين اصداراتهم في محافل ثقافية مهمة مما زاد من سعادة الأعضاء بهذه العضوية، ثم اختتم كلمته بقصيدة مؤثره للشاعر الدكتور سعيد مانع العتيبة ، نالت القصيدة استحسان الحضور.

الشاعر حمود الجويره ، قدم فقره “فنجان قهوه” : تحدث فيها عن “قصص حاتم الطائي” وقصة زواجه من ماوية، تألق كثيراً في أسلوبه في الطرح.

الأستاذ تركي آل الحارث ، قدم “مسابقة نسمات ” التي لم تخلو من الحماس والتنافس . الخارث و كعادته، أتحف الحضور ، بأسلوبه الشيّق و الغني بالمعلومات القيمة.

ثم أتى دور فقرة “حوار مع وسمي” : أدار الفقرة الأستاذ. طارق المالكي ، حوار مع الأخصائية في التغذية العلاجية والكاتبة ، فوزية الشهري ، حوار ثري بالمعلومات والإلهام أشاد به الحضور، وطالبوا نادي وسم بتقديم “جزء ثاني” منه في أمسية قادمه.

ثم قدمت الأستاذة حليمة بن درويش مقهى وسم وكان حوراً شيقاً أدارته بطريقه إبداعية تفاعل معها الحضور.
وبعدها اختتمت قائدة اللقاء الأستاذة فاطمة الحميدي اللقاء بنفس روعة الافتتاح ، وشكرت الجميع على التفاعل والاستحسان.

وفي أجواء من السعادة ؛ أعلن رئيس “وسم” الأستاذ دخيل الشمراني ؛ عن حفل توقيع لثلاث “وسميات” عضوات النادي في مقر جمعية الثقافة والفنون يوم ١٦ مارس وهنّ :
١ – الأستاذة/ منيره الهاجري:  رواية (المستذئبين) .
٢- الأستاذة/ هيفاء الفاضل : (أريكة الروح) .
٣- الأستاذة/ حليمة بن درويش: (عارية إلا منك) .

حضر اللقاء فريق إعلاميات الشرقية يتقدمهن الأستاذة هيا العبيد ، والأستاذة بدرية الجبر ، الأستاذة مها الحجي ، والأستاذة ليلى باهمام ، والمصورة مريم الجريان، أيضاً ؛ حضرت اللقاء الكاتبة الواعدة خلود العوفي ، والأستاذة فاطمة داوود ، والأستاذة القديرة شذى الصالح.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قراءة كتاب أم جهاز لوحي

كتب- نايفه العنزي أجلس وبجانبي فنجان القهوة وبيدي كتابي المفضل .. يلامس أوراقه يدي وقلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.