محافظ كفر الشيخ يهنئ ” أسماء عادل” لحصولها على المركز الأول عالميا في حفظ القرآن الكريم بمشاركة 66 دولة

القاهرة د لبنى شتا
هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أسماء عادل سيد أحمد، ابنة مركز الحامول، لحصولها على المركز الأول عالميا، في حفظ القرآن الكريم ” إناث” في مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم والإنشاد الديني.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة مليئة بالمواهب في كافة المجالات والأنشطة، مقدماً التهنئة لأسماء وأسرتها عبر اتصال تليفوني، مشيراً إلى أنه سيتم تكريمها بديوان المحافظة، مقدماً الشكر لأسرة أسماء، التي وفرت لها كل سبل التفوق والنجاح.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن أسماء عادل ، تتميز بقوة عزيمتها واصرارها على التفوق، اعتادت على المشاركة في المسابقات الدينية والخاصة بحفظ القرآن الكريم على مستوى الجمهورية والعالم، فقد حصلت عام 2013 على المركز الرابع على مستوى العالم في المسابقة الدولية في دولة الأردن ، وفي عام 2020، حصلت على المركز الاول محلياً على مستوى جمهورية مصر العربية في مسابقة بورسعيد الدولية، وفي عام 2021، حصلت على المركز الرابع في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم، وهذا العام حصلت على المركز الأولى على مستوى العالم.

يذكر أن المسابقة أقيمت بمحافظة بور سعيد، وانتهت فعالية المسابقة يوم الأربعاء الماضي بحضور محافظ بورسعيد، ووزير الأوقاف، ومفتي الجمهورية، ووزير الشباب والرياضة، وممثلي السفارات بجمهورية مصر العربية، والإعلاميين، والصحفيين، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة ، شارك في المنافسات حفظة القرآن الكريم من 66 دولة عربية وأفريقية وأوروبية بالإضافة إلى أمريكا وكندا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

السفير السديري يستقبل وفد من الخارجية والداخلية والحج والعمرة لترتيبات وتسهيلات حجاج ‎الأردن وفلسطين لموسم حج هذا العام 1445هـ،

عمان _ بسام العريان استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن وسفير غير مقيم بفلسطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.