ثلاثون عاماً من العطاء والتميز يرويها فهد عامر الأحمدي في “الصالون الإعلامي”

أمينة فلاتة/ المدينة المنورة

واصلت هيئة الصحفيين السعوديين بفرع المدينة المنورة سلسة فعالياتها وبرامجها المتنوعة، حيث أقيمت فعاليات لقاء “الصالون الإعلامي” بحضور الكاتب الصحفي القدير فهد عامر الأحمدي، ومستضيفه الدكتور أحمد أسعد خليل ، حيث تناول الأحمدي قصة بداياته في الكتابة والصعوبات التي واجهته وكيف تغلب عليها بشغفه وحبه، معرجاً على ولوجه في فن التأليف وقصص نجاحه في تحقيق أهدافه من خلال الإصرار والتحدي ومجاوزة الصعاب.
تميز اللقاء بحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين ، ولفيف من طلاب وطالبات الإعلام بجامعة طيبة.
ومن جانبه أشاد مدير فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ عماد الصاعدي بجهود جميع اللجان في إبراز فعاليات الصالون الإعلامي ، مثمناً الدور الذي أقامته جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة متمثلة في أمينها العام د. سمير المغامسي ، وجهود مدير مركز الحي بالخالدية طلال الصاعدي ، وجميع أعضاء فريق المركز ، لافتاً الصاعدي بأن ؛ شراكة جمعية مراكز الأحياء ، أحدى الثمرات الناجحة لتحقيق الحراك الإعلامي في المنطقة، في ظل دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبة.
كما تقدم الصاعدي بوافر الشكر والتقدير لقسم الإعلام بجامعة طيبة ورئيسه الدكتور عيسى القايدي على دعمه الكبير للفرع ولجميع الجهات الإعلامية المشاركة في التدريب الميداني ، مثمناً لإعلامي وإعلاميات المستقبل ، الدور المثمر و الحرص على الحضور في جميع البرامج والفعاليات ولافتا ً بأنهم هم النواة الحقيقية لاستثمار النشء وصناعة إعلام حقيقي يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
جدير بالذكر أنه و ضمن مبادرات الفرع ؛ شهد الصالون الإعلامي إطلاق “مبادرة الإعلامي الواعد ” تحت إشراف عضو الهيئة الكاتب الصحفي دخيل المحمدي ، والتي سوف تنطلق الأسبوع المقبل بمشاركة أكثر من ١٠٠ متسابق في قسميها الكتابي والمرئي و التي تستمر لفترة ١٠ أيام ، وتعلن نتائج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في حفل التتويج الختامي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة المسرح والفنون الأدائية تعلن عن تفاصيل أوبرا “زرقاء اليمامة “

عبدالله الينبعاوي _الرياض: كشفت هيئة المسرح والفنون الأدائية , عن تفاصيل عروض “زرقاء اليمامة”، أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.