أمانة العاصمة المقدسه تدرب منسوبيها بجامعة الملك عبدالعزيز

مها الشريف_مكة المكرمة

دشنت أمانة العاصمة المقدسة البرنامج التدريبي الذي يقدمه مركز الممارس المحترف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، والذي عقد بمركز الملك فهد للبحوث الطبية ، وبحضور سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للأعمال المساندة المستشار إبراهيم بن أحمد الغامدي ، وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أمين بن يوسف نعمان وعدد من المسؤولين .
وأوضح المستشار إبراهيم الغامدي أن ذلك يأتي في اطار التعاون القائم بين أمانة العاصمة المقدسة وجامعة الملك عبدالعزيز ، فيما يتعلق بتطوير مستوى الأداء للعاملين بالأمانة والرفع من الإنتاجية في أداء الخدمات المختلفة .
مشيراً إلى أن البرنامج حمل عنوان (صناعة الممارس المحترف) وهو مقدم لمنسوبي ‎أمانة العاصمة المقدسة بمختلف إداراتهم وتخصصاتهم ، حيث يرتكز الى صناعة الممارس المحترف من خلال اشتماله على العديد من المحاور الثرية في إدارة الذات والتفكير المطور والأداء المتميز والتعاون الفعال ، ليجمع العديد من المهارات والسلوكيات والمعارف تعزيزًا لبيئة عمل فاعلة ومنجزة .
جدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تولي الجانب التدريبي اهتماما كبيرا لما له من أثر إيجابي في تطوير مستوى العاملين ورفع قدراتهم العلمية والعملية ، وبما يساهم في تقديم خدمات تليق بمكانة البلد الحرام .
يذكر أن البرنامج ضم حوالي (50) من موظفي الأمانة من مختلف الإدارات المعنية ، وحظي بتفاعل كبير واهتمام من قبل المسؤولين ومنسوبي الأمانة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المساعد للشؤون التعليمية (بنات) تكرم الطالبات الفائزات في مدارس التعليم المستمر

عبد العزيز عطية العنزي كرمت المساعد للشؤون التعليمية- بنات- الأستاذة: شادية بنت سعيد الوادعي صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.