مشاركات في المسابقة المحلية لحفظ القرآن: مسابقة الملك سلمان كانت سببا في حفظ القرآن الكريم

فهد السميح/ الرياض
أكد عدد من المتسابقات المشاركات في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، في تصريحات لهم بمناسبة انطلاق المسابقة في دورتها الثالثة والعشرين، على العناية الكبيرة والاهتمام البالغ الذي يجدونه من قيادة هذه البلاد المباركة المتمثلة بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – بكتاب الله وحملته.
ففي البداية قالت المتسابقة أمل بنت منصور الخرماني من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة “خيركم”: إن المسابقة كانت بعد فضل الله سبباً في حفظي للقرآن الكريم واشتراكي في هذه المسابقة المباركة.. مؤكدة على العناية الكبيرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالقرآن وأهله، مشيرة إلى أن إقامة هذه المسابقات المُباركة هي أكبر دليل على ذلك.. داعية الله عز وجل أن يجعل ذلك بميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ الله هذه البلاد المُباركة، وقيادتها.
من جانبها أشادت المتسابقة ريم بنت ماهر أحمد المدني، مشاركة في الفرع الثالث، بما يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من عناية واهتمام كبير بكتاب الله وحملته على مستوى التعليم العام أو المدارس التابعة لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم.. منوهة بمستوى التنظيم سواء في التصفيات الأولية على مستوى المنطقة، أو في التصفيات النهائية، والاهتمام الكبير بالمتسابقات.. داعية الله سبحانه وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء لما يقدمه من عناية كبيرة بالقرآن الكريم، ودعم وتشجيع أبناء وبنات والوطن لحفظ كتاب الله.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.